المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن أشرف: طموحاتنا تفوق حوريا.. وقادرون على التأهل

السبت 22/سبتمبر/2018 - 12:50 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد لاعب الفريق الكروي بالنادي الأهلي، أيمن أشرف، على صعوبة مواجهة حوريا كوناكري الغينى، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وقال أيمن أشرف في تصريحات للموقع الرسمي:"هورويا منافس جيد يمتلك عناصر مميزة، وأرى أنه منافس جيد فنيا، وهو ما يراه أيضا كارتيرون المدير الفني للفريق".

وأوضح ظهير أيسر الأهلي، أن اللاعبين شاهدوا تسجيلات الفريق قبل لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي في كوناكري الغينية، وعادوا لمشاهدة لقاء الذهاب أيضا لدراسة الفريق بشكل أكبر قبل لقاء اليوم.

وشدد أيمن أشرف على أن لاعبي الفريق على قدر المسئولية، وجاهزون تماما لمباراة اليوم قائلا :"نعلم أن لاعبي هورويا لديهم طموح كبير لتحقيق الفوز اليوم، ولكن بالنسبة لنا طموحاتنا أكبر بشأن رغبتنا في تحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو الأدوار النهائية واستعادة عرش إفريقيا والعودة من جديد لكأس العالم للأندية الحلم الأكبر بالنسبة لنا".

وختم أيمن تصريحات مشيرا إلي أن الفريق يفتقد اليوم عناصر متميزة، بسبب الإصابات ولكن في الوقت نفسه يضم عناصر لديها خبرات كبيرة على الصعيدين المحلي والإفريقي، وقادرة على تعويض غيابات بعض اللاعبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads