المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الاحد 23-9-2018

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 01:16 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الاحد 23-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها المصري يواجة اتحاد العاصمة في إياب دور الـ8 من الكونفدرالية، وحسن حدمي والخطيب يحضران عزاء عادل هيكل.
يلتقي اليوم النادي المصري مع اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة العودة من دور الـ8 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.


يلتقي اليوم فريق حرس الحدود مع نظيره فريق نجوم أف سي فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، على ستاد المكس بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستضيف ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر مباراة هامة اليوم بين فريق الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

بعثة الإسماعيلي تغادر القاهرة استعدادًا لمواجهة الكويت الكويتي

غادرت بعثة فريق الإسماعيلى القاهرة ، برئاسة المهندس خالد فرو، متوجهة إلى الكويت، استعدادًا لموجهة الكويت الكويت في الإياب لدور الــ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

قال محمد يوسف مدير الكرة بالنادي الأهلي والمدرب العام، إن فريقه لم يتفاوض مع رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الشتوية المقبلة.


منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة اليوم، على أن يبدأ الفريق غدا الاستعداد لمواجهة النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن محمد عمر المدير الفني السابق للفريق هو من طلب الرحيل عن قيادة الفريق السكندري

صور.. الخطيب ووزير الدفاع على رأس حضور جنازة عادل هيكل

شهدت جنازة عادل هيكل، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم الأسبق بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، والتي خرجت من مسجد الفاروق بالمعادي، حضور العديد من الشخصيات الرياضية.

أبدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إسلام محارب، سعادته بالهدف الذي سجله في رمي حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي اقيمت أمس في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.



أبدي مهاجم النادي الأهلي، صلاح محسن، سعادته بتأهل الفريق لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads