المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوتروني يطمئن جماهير ميلان

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 11:19 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد مهاجم ميلان باتريك كوتروني أنه يشعر بتحسن ولا يشعر بالتوتر لأنه يكون بالقرب من كرة القدم ، وأنه يهدف لتحقيق الكثير مع فريقه الحالي .

وقال كوتروني " أنا بخير الآن وأتحسن ، أشعر بالتوتر عندما لا أكون بالقرب من كرة القدم ، كوني مهاجم لميلان فهذا مجرد بداية لكني لم أحقق أي شيء حتى الآن " .

وأضاف " متى أعتقدت انك انضميت وصلت للفريق الأول؟ عندما كنا في الصين مع ميلان ومنحني مونتيلا الثقة وبدأت ضد بايرن ميونيخ في صيف 2017 " .

وواصل " لتسجيل الكثير من الأهداف تحتاج إلى ان تتحلى بالشجاعة وان تفكر دائماً في تسجيل الأهداف حتى في الليلة التي تسبق المباراة ، هيغوايين ؟ إنه ظاهرة ، أنا سعيد لوجوده في الفريق وساحاول استنساخ بعض الأشياء منه في التدريبات " .

وحول عودة باولو مالديني لميلان قال " إنه لشرف لي أن أكون معه في النادي، كما أنه شرف لي أن يدربني غاتوزو ، في البداية ، كنت مرعوباً بعض الشيء من مالديني ولكن الآن نتحدث كثيراً ويعطيني الكثير من النصائح " .

وختم حول مهاجمه المفضل " يس لدي واحد على وجه الخصوص ، أنا حقا أحب انزاغي لأنه سجل الكثير من الأهداف مع ميلان كما أنني أحب موراتا لأنه اظهر الكثير وهو صغير ، هناك ايضاً فان بيرسي و دروغبا جميعهم مهاجمين كبار " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads