المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى وفاة احمد رمزي .. شاهد ماذا قال عن الحشيش و تسبب في ذهول عمر الشريف

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 10:39 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
توفي احمد رمزي منذ 6 سنوات ، إلا أنه مازال حيًا في قلوب عشاقه ، فكان هو الدنجوان دائمًا وأبدا ، صاحب القوام الممشوق ، والابتسامة التي تأسر من يراها، والنظره الواثقة بأنه قادر على أن يجذب له كل من يراه .

عاش احمد رمزي 82 عامًا مليئة بالذكريات والتجارب والأسرار التي تحتاج إلى مجلدات لذكرها ، ما بين النساء في حياته ، ودخوله إلى عالم التمثيل ، وزوجاته ومغامراته بمشاركة أصدقائه وعلى رأسهم الفنان رشدي أباظه .

وفي ذكرى وفاته ترصد " بوابة المواطن " الإخبارية جزء من لقاء نادر للفنان احمد رمزي وعمر الشريف مع الإعلامية إيناس الدغيدي ، في برنامج " هو .. هي الجريئة " وهو اللقاء الذي شهد العديد من التصريحات الغريبة وكشف أسرار .

ومن بين الأسرار التي كشفها احمد رمزي في اللقاء النادر مع الإعلامية إيناس الدغيدي وتسببت في ذهول عمر الشريف، هو اعتراف الأول بتجربته للحشيش بصحبة الفنان رشدي أباظة .

وسألت إيناس الدغيدي احمد رمزي ، حول هل الشباب في جيله كانوا يتعاطون المخدرات بكثره ، ليجيب رمزي بأنه بالطبع كان الحشيش يسيطر على الساحة في هذا الوقت .

وقال " رمزي " إنه تواجد مع رشدي أباظه في ذات مرة حيث عرض عليه الحشيش ، وقام " رمزي " بتجربته مما تسبب في شعوره بأنه " مسطول " حسبما ذكر ، كاشفًا أنه في كثير من الأوقات كان يشرب الحشيش مع رشدي أباظه الذي كان لا يتوقف عن شرب الخمر والحشيش حتى في الصباح الباكر.


وتسبب اعتراف احمد رمزي في صدمة الفنان الراحل عمر الشريف ، الذي كشف أنه للمرة الأولى يستمع لمثل هذا التصريح.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads