المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام نابولي في دوري الأبطال

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 12:49 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم بوابة " المواطن " موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نابولي على ملعب سان باولو في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وسيلعب الفريقين في مساء الغد يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 ، وستكون المباراة في الساعة التاسعة مساءا و ستنقل المباراة عبر قنوات " بي إن سبورت " .

وكان ليفربول قد تعادل إيجابيا مع نادي تشيلسي الإنجليزي خارج ملعبه على ملعب ستامفورد بريدج في مطلع هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز .

أما نادي نابولي فقد خسر مباراة القمة أمام نادي يوفنتوس على ملعب أليانز ستاديوم تورينو بثلاثة أهداف لهدف واحد ، في مباراة شهدت تألق كريستيانو رونالدو وماريو مانزوكيتش .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads