المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري: متشوق لمواجهة نابولي

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 02:30 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم ليفربول الإنجليزي شيردان شاكيري أنه متشوق للقاء نابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب سان باولو .

وقال شاكيري لستاندر سبورت : " من الرائع دائمًا اللعب في نابولي ، عندما كنت مع إنتر ذلك الوقت كان ديربي كبير، هم يكرهون بعضهم البعض ، قبل المباراة، في الحافلة، كان الوضع صعب و هم لديهم مشجعين مجانين ، إنهم فريق جيد، لقد لعبوا معًا لِـسنوات عديدة " .

وأضاف : " لقد لعبنا معهم في تحضيرات ما قبل الموسم و فزنا 5-0 لكن هذه المباراة ستكون مختلفة تماماً للذهاب إلى هناك و أخذ الثلاث نقاط ، [نابولي] إعتادوا على اللعب معًا لِـسنوات عديدة، و هو وضع مشابه بِـتوتنهام ، و لكن أيضًا في الملعب عندما يلعبون في أرضهم يكون من الصعب دائمًا الفوز بِـالمباراة في نابولي " .

وواصل : " ستكون مباراة صعبةً, يجب أن نذهب إلى هناك و نحن واثقون, يجب أن تكون عقليتنا الذهاب إلى هناك للفوز بالمباراة لأنه إذا لم يكن أحد اللاعبين واثق 100٪، فَـلن تستطيع الفوز هناك " .

وختم : " يجب أن نذهب إلى هناك و نكون واثقين و نحاول أن نلعب من أجل الهيمنة على المباراة، عندها أنا متأكد من أننا سَـنستطيع الفوز في هذه المباراة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads