المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: آرثور قدم مباراة مهمة وسعيد بالفوز على توتنهام

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 03:03 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف لهدفين في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فالفيردي : " المباراة كانت بإيقاع كبير و كنا نتوقع ذلك ، مازالنا نفس الفريق الذي يريد السيطرة و الفوز ، كنا نستطيع الفوز بالمباراة الماضية لكن لم يحالفنا الحظ ، خلقنا العديد من الفرص للفوز كثيرا ، لكن في النهاية هذا هو دوري الأبطال دائما نعاني ، آرثور ؟ قدم مباراة مهمة ، تمكن من أخذ الكرة بعيدا عن الضغط والعديد من التمريرات نتمني استمراره هكذا ونتمني ان تكون هذه المباراة نقطة البداية له لأنه يملك الكثير مما نحتاجه " .

وأضاف " كوتينيو سجل هدف ومنح أسيست لقد لعب بشكل جيد في الهجوم ، ميسي دائما ما يظهر في وقت الحاجة كان لديه حظ سيء مع القائم . هو سعيد و هذا ما يهمنا ، لقد اعطينا اجابة قوية يجب أن نلعب كل المباريات بهذه الطريقة لا وقت للراحة ، اردنا دائما السيطرة على اللقاء ونجحنا ضد خصم قوي على ملعبه ويجب أن نستمر كذلك ، انا سعيد جدا بالفوز خاصة واننا نلعب في مجموعة صعبة ومعقدة ، سعيد بكل ما يقوم به سواريز ولا يهمني إن سجل أو لا " .

وقال جوردي ألبا ظهير برشلونة بعد الفوز " نحن مازالنا نفس الفريق الذي لعب الأسبوع الماضي واليوم لعبنا مباراة رائعة ، اذا ركض ميسي تجاهك ، عليك فقط صر أسنانك ، كنا متحدين كفريق ولكن ميسي يجعلنا أفضل لأنه الأفضل في العالم ، إذا لعبنا كل المباريات مثل الليلة سنحقق كل البطولات " .

وأضاف " لقد كانت أفضل مباراة في الموسم. دفاعيًا كنا مذهولين وهجومياً أيضًا ، جائزة الفيفا ؟ جائزة الفيفا كذبة وهراء ، مودريتش لاعب مدهش وقدم سنة عظيمة لكننا نعلم من هو الأفضل " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads