المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنريكي يكشف أسباب استبعاد ألبا من قائمة إسبانيا

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 04:22 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي مؤتمرا صحفيا بعد أعلان قائمة منتخب بلاده للقاءات منتخبي ويلز و إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية .

وقال إنريكي عن إستبعاد جوردي ألبا : " أنا هُنا تحت إسم المدرب أقوم بإحترافية ، إسّتبعادي لجوردي ألبا ليس له علاقه شخصيه أبداً ، ولن أفعل ذلك مع أي لاعب دائماً ما أقوم بهذه المهنه بمصداقيه تامة " .

وأضاف " أي لاعب لم أقم بإسّتدعائه لن أتحدث عنه عندما تسّألوني ، القائمه لا تسع إلا للاعبين محددين وأنا قمت بالإختيار ، هناك العديد من المواهب لكن لا يُمكنني إسّتدعاء الكل ، متأسف جداً على اللاعبين المصابين ، لكن أُقدر الفرصه التي أمنحها للأخرين لكي يتمكنوا من التطور والتعلم " .

واصل " عندما أختار لاعبين ولا يُشاركوا هذا لا يعني ليس من ضمن إهتماماتي ، الكل هُنا مهم وان لم تأتيه الفرصه اليوم لكي يلعب سيلعب في اللقاء الأخر ، رودريغو هيرنارديز لاعب واعد يمكنه أن يصل لمستوى عالي في قادم الأعوام ، بوسكيتس كذلك لا يزال عطائه غزير ، أتمنى بأن يسّتفيد المنتخب الوطني منهُما " .

وحول ظهوره في مدرجات سانتياجو برنابيو قال " كانت أجواء رائعة للغاية، مثلما كانت الأجواء أيضا في واندا متروبوليتانو بالأمس ، تدريب ريال مدريد ؟ ماذا لو اتصل بي الريال؟ سؤال جيد، لكن هذا أمر مشروط، دوما تسألون ماذا وماذا وماذا..ماذا لو سقط سقف هذه الغرفة وتوفي جميع من فيها الآن؟ " .

وتابع عن بوسكيتس و جولين لوبيتيجي : " الناس في الشارع يسألوني عن اختيار لاعب من برشلونة ، هذا منتخب إسبانيا وليس منتخب الأندية ، من الجيد أن لوبيتيجي أراح راموس في المباراة ، يجب أن نعطي للاعبين قسطا من الراحة لانهم يلعبون مباراة كل 3 ايام ، كنت قد خططت لموراتا، أن يشارك في مباريات شهر سبتمبر، لكنه لم يلعب، سنرى ما إذا كان سيشارك أم لا " .

وحول أختيار نجم أتلتيكو مدريد كوكي في القائمة قال : " نعم، هو في القائمة لأنه يستحق، إنه مهم للغاية في ناديه، وأنا أختار اللاعبين المناسبين، أنا أتقبل أن يفاجئني اللاعبون، والأبواب مفتوحة أمام الجميع، وأي لاعب يمكنه البقاء في المنتخب فترة طويلة إذا نفذ ما أرغب فيه أنا " .

وحول غياب إيسكو قال " إنه غياب مؤثر للغاية، ومن الصعب التغلب عليه، لدينا لاعبين يشبهونه يمكنهم أن يؤدوا دوره، ولكنهم يتمتعون بسمات مختلفة. سيبايوس يمكنه ذلك وماركو أسينسيو وإسباس. أنا مستعد دائما لتجربة أي شيء من أجل صالح الفريق " .

وعن لقاءات منتخب اللاروخا المقبلة قال : " "دائما نرغب في تحقيق الفوز، ولكن المباراة الأهم هي إنجلترا. اللقاء الودي سيكون نافعا لي لرؤية بعض اللاعبين وتجربة بعض الأشياء، رغم أننا دائما ما نفكر في الفوز بكل مرة نرتدي فيها قميص الماتدور " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads