المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا 5 - 10 - 2018

الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 12:10 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم وأبرز أخبار دوري أبطال أوروبا و الفرق المشاركة في البطولة، والتي شاركت في مباريات يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

ناصر الخليفي لن يتخلي عن رابيو

نشرت تقارير " باريس يونايتد " أن ناصر الخليفي لن يتخلي عن ادريان رابيو اطلاقا ، الاعب لايزال يعطي الأولوية للبقاء في باريس والاتفاق على تمديد العقد لايزال قائماً وسط تفائل كبير من قادة النادي .

هوسكورد تعلن تشكيل الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

أعلن موقع هوسكورد للتحليل والإحصائيات عن تشكيل الأسبوع في دوري أبطال أوروبا ويضم كلاً من:

بوريكي ، مازراوي ، اكنجي ، فازيو ، تيليس ، ميسي ، نيمار ، ماركو رويس ، انخيل دي ماريا ، باولو ديبالا ، ادين دزيكو .

ليفاندوفسكي على رأس قائمة بولندا لمواجهة البرتغال وإيطاليا

أعلن مدرب منتخب هولندا جيرزي برزيسريك ضم مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي لقائمة المنتخب للقاء البرتغال وايطاليا في دوري الامم الاوروبية .

كاسياس يقدم تنازلات للعودة إلى منتخب إسبانيا

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن ايكر كاسياس اتصل قبل أيام بلويس إنريكي المدير الفني لإسبانيا، وعرض عليه أن يعود إلى صفوف المنتخب بغض النظر عن الدور الذي سيلعبه ، واعلن استعداده قبول مركز الحارس البديل .

مورينيو: نحتاج للفوز على نيوكاسل

عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للقاء نيوكاسل يونايتد غدا في اولد ترافورد في الأسبوع الثامن من البريميرليج.

ورفض مورينيو الرد إذا كان مانشستر يونايتد يواجه أي اسباب مختلفة تجعل الأمور لا تسير بشكل جيد وقال : " أعلم أننا في بداية أكتوبر، وعندما ترى جداول الترتيب في الدوريات الأوروبية في أشهر سبتمبر وأكتوبر فإنها لا تعكس ما سيكون الوضع عليه في الأشهر القليلة اللاحقة أو في آخر الموسم " .

وأضاف " لكن في وضعنا هذا يجب أن نكون أفضل بكثير مما نحن عليه، لكننا بحاجة للنقاط، نقاط فقدناها تحديداً في آخر جولتين بالحصول على نقطة واحدة من ٦، ولتحسين مركزنا نحن بحاجة للحصول على النقاط الثلاث لكننا نعلم أن خصمنا غداً ولأسباب مختلفة هم بحاجة أيضاً لهذه النقاط ، الخصم يملك مدرب جيد جدا ، فريق منظم خاصة امام فرق النصف الاعلي من الجدول ويمتاز مدربهم بتحليل إمكانيات المنافس وكيفية إيقافه ، نتائجهم ضد الفرق الكبري لم تحقق نقاط هذا الموسم لكن نتائج متقاربة جدا وكانت مباريات صعبة للخصم " .

وواصل " خسارة واحدة على أرضنا فقط طوال الموسم، وخسارة واحدة فقط في آخر ٧ مباريات لكن لم نحقق أي فوز على أرضنا في آخر ٣ مباريات، بل ٣ تعادلات. لم نشعر بشعور الخسارة لكن افتقدنا فرحة الفوز، لذا من المهم لنا أن نحاول تحقيق الفوز هذا السبت ، هل توافق ان سلسلة عدم الفوز ليست جيدة بما فيه الكفاية ؟ نعم اقبل بهذا " .

وأكد مورينيو غياب هيريرا و لينغارد عن مواجهة نيوكاسل يونايتد بسبب الإصابة .

سانشيز يرغب بالرحيل من مانشستر يونايتد

يرغب النجم الشيلي ألكسيس سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية وفقا ل " مانشستر ايفينينج نيوز " .

سواريز يبتعد عن مباريات منتخب أوروجواي في أكتوبر

نشرت إذاعة " الراك 1 " الإسبانية أن سواريز يفضل التركيز مع برشلونة على أن يكون مع منتخب أوروغواي شهر أكتوبر.

وكان سواريز الذي أنهى مباراة توتنهام وهو يعاني من إنزعاجات في الركبة اليمنى، غداً سيخضع لفحوصات دقيقة لتحديد إذا كان هناك إصابة أو هو حمل زائد بسبب التعب البدني.

بوسكيتس جاهز للمشاركة ضد فالنسيا

نشرت السبورت الكاتالونية أن نجم برشلونة سيرجيو بوسكيتس جاهز للمشاركة ضد فالنسيا رغم أن لديه إصابة من لقاء توتنهام هوتسبير .

برشلونة مهتم بضم مدافع نابولي

نشرت صحيفة " الموندو " الكاتالونية أن برشلونة مهتم بضم مدافع نابولي كوليبالي ، وكان بريدا المستشار الرياضي حاضراً في مباراتهم ضد ليفربول الاخيرة وراقب مستوى اللاعب. نابولي لا يتفاوض على اقل من 65 مليون €.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads