المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 01:03 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم وأبرز أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018، وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

الصحة: ارتفاع عدد اصابات حريق مبنى إدارة كهرباء الريف فى العباسية لهذا العدد
ذكرت وزارة الصحة والسكان، عن وجود إصابات في الحريق الذى وقع فى مبنى إدارة كهرباء الريف فى العباسية، حيث أصيب 8 مواطنين فى الحريق.

عاجل.. الرئيس السيسى يصل جزيرة كريت للمشاركة فى القمة الثلاثية مع قبرص واليونان
وصل منذ قليل، الرئيس عبدالفتاح السيسى، إلى جزيرة تكريت للمشاركة فى القمة الثلاثية مع قبرص واليونان، وبحث أوجه التعاون بين الدول الثلاث.

تعرف على حركة المرور فى شوارع وميادين القاهرة
شهدت حركة المرور فى شوارع وميادين القاهرة، صباح يوم الأربعاء 10 أكتوبر، تباطؤ وظهرت كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية.

غدًا.. "المركز المصري" يستضيف العميد محمد سمير للحديث عن روح انتصارات أكتوبر
يعقد المركز المصري للدراسات والأبحاث الإستراتيجية صالونه الثقافي الدوري "حوار مع الشباب" بحضور اللواء هاني غنيم رئيس المركز، وبمشاركة العميد محمد سمير المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية السابق، وذلك للحديث عن روح انتصارات أكتوبر المجيدة.

فيديو.. هناء حلمي تلقي كلمة بعد تكريمها كرائدة في التنمية المستدامة
أعلنت الدكتورة هناء حلمي رئيس قطاع المسئولية الاجتماعية بالمجموعة المالية هيرميس، أن شركة القطاع صارت أول شركة خدمات مالية مصرية توقع التزامها بمبادئ الأمم المتحدة للاستثمار المسئول.

صورة.. محافظ القاهرة يستقبل سفير السويد
استقبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة السفير يان ثيسليف سفير السويد بالقاهرة في إطار جهود المحافظ لدعم العلاقات الخارجية مع كافة سفراء الدول العربية والأجنبية بالقاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads