المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الإنجليزي الخميس 11 - 10 - 2018

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:53 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الدوري الانجليزي هذا اليوم 11 - 10 - 2018 وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

بيلامي : ارسنال خسر رامزي

يري كريج بيلامي نجم المنتخب الويلزي السابق ان ارسنال خسر آرون رامزي بالفعل و اللاعب قد يتجه إلي ليفربول أو يوفنتوس .

ديشامب : ميندي سيطر على صلاح

كشف مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب سبب إستبعاد بينامين ميندي من قائمته للقاء أيسلندا و بطولة دوري الامم الاوروبية حيث قال : " يجب أن يعتني بجسده داخل وخارج الملعب، لديه بنية جسمانية فوق المتوسط لكن المتطلبات العالية تجبره ان يكون حذراً" .

وأضاف " تابعت ميندي في مباراة ليفربول يوم الأحد ووجدته ناجحاً في المواجهات الفردية، قام بعمل جيد وسيطر إلى حد ما على انطلاقات صلاح بعد غياب 3 اسابيع للاصابة" .

يوفنتوس ينسحب من سباق التعاقد مع بوجبا

نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية ان يوفنتوس الإيطالي انسحب من سباق التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

ليفربول لن يعود للتعاقد مع نبيل فقير

نشرت صحيفة " ايفينينج ستاندرد " ان ليفربول لن يعود من أجل التعاقد مع نبيل فقير، ما يحدث حول عودة الاهتمام مجرد تكهنات، يورغن كلوب يثق أن المجموعة الحالية جيدة لكن قد يتعاقد مع لاعب في فترة الانتقالات الشتوية إذا لزم الأمر.

سانشو : كنت مؤمن بقدراتي قبل رحيلي من السيتي

أكد نجم بوروسيا دورتموند الشاب الموهوب جادون سانشو أنه كان مؤمن قدراته عند رحيله من مانشستر سيتي وقال : " كنت مؤمن بنفسي، لذلك رحيلي من المانيا لم يؤثر بي، ليس كل شخص يشعر بالإرتياح حينما تغادر منزلك ولكن إن كنت جاهز للعب خارج بلادك فلماذا لا تتخذ الخطوة" .

وأضاف : " أن ابتعد عن عائلتي كان التحدث الأصعب، أن أترك والدتي وأخواتي فأنا مشتاق لهم كثيراً، ولكنني رغبت بإختيار أفضل قرار بالنسبة لي وهذا ما فعلته، لقد كان ذلك صعباً وخصوصاً على والدتي ولكنني كنت مؤمن بنفسي وعلى الشخص أن يفعل ما هو أفضل له " .

وختم : " أنا أنصح الجميع بهذه الخطوة، الكل في المانيا يعاملني بشكل جيد وانا أتعلم اللغة الألماني رغم صعوبتها، وتركيزي كان الحصول على مزيد من الدقائق وهذا ما أحصل عليه في دورتموند " .

شاكيري : علاقتي جيدة مع كلوب

نفي شيردان شاكيري نجم ليفربول حقيقة توتر علاقته مع المدرب يورجن كلوب وقال : " علاقتي جيدة للغاية مع كلوب هو يجعل تدريباتنا ممتعة ".

وأضاف " لازالت أعيش في مانشستر بنفس المنزل الذي كنت أسكن فيه عندما كنت لاعبا لستوك سيتي ، اللاعبون أخبروني بان الوضع صعب أن تذهب لمدينة ليفربول ، حيث يأتون لك الناس بشكل مباشر " .

بينتيكي يخضع لعملية جراحية

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية ان كريستيان بينتيكي سيخضع لعملية جراحية في الركبة و لكنه سيعود مبكراً لتدريبات كريستال بالاس.

قطبي لندن يتنافسان على ضم إريك بايي

نشرت صحيفة " الديلي ستار " ان أرسنال وتوتنهام يريدان ضم مدافع اليونايتد إريك بايي ، واللاعب غير سعيد في اولد ترافورد وفرصة الرحيل في يناير تغريه.

بوتشيتينو مدرب توتنهام من المعجبين باللاعب. مورينيو سيرفض بيعه رغم أنه لم يشركه سوى في ٥ مباريات ولكن قد لا يكون القرار بيده إن جلب مدافعًا جديدًا للفريق

إستبعاد روز ومكارثي من قائمة الاسود الثلاثة

نشرت " سكاي سبورت " البريطانية ان داني روز وأليكس مكارثي استبعدوا من قائمة المنتخب الانجليزي للإصصابة .

ديفيد مويس يطالب بالصبر على مورينيو

طالب مدرب مانشستر يونايتد السابق ديفيد مويس بالصبر و إعطاء الفرصة لمدرب الفريق الحالي جوزيه مورينيو حيث قال : " لقد مُنح مورينيو وقتًا وإن مُنح مزيدًا من الوقت فأنا واثق من أنه سيثبت أنه بطل لأنه كذلك. العملية تتطلب وقتًا وكل مدربي يونايتد يحتاجون للوقت " .

مانشستر يونايتد يتجه لتمديد عقد لاعبه

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن مانشستر يونايتد سوف يبدأ قريبا محادثات لتجديد عقد لاعبه الشاب خيسي لينجارد ، وقد وقع عقدا العام الماضي لكن يأمل اليونايتد رفع راتبه الأسبوعي إلي 100 ألف إسترليني مع تمديد عقده لأربع سنوات حتي 2021 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads