المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الرياضي لبرشلونة : فيدال يجب أن يحترم برشلونة و لم نبحث عن بديل لفالفيردي

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:20 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري المدير الرياضي لبرشلونة بيب سيجورا مقابلة مع صحيفة " السبورت " الكاتالونية حول تعاقدات النادي وتجديد الثقة في أرنستو فالفيردي وأبرز اللاعبين الذي يهتم برشلونة بخدماتهم .

وقد رد سيجورا على تصرفات وتصريحات فيدال بسبب عدم المشاركة في الفريق : " اعتقد بأن تصريحاته وتصرفاته قد تكون إيجابية وذلك بحماسه وحرصه الشديد على دعم الفريق بأي طريقة ممكنة ولكن لعدم حصوله على الفرصة لدعم الفريق تحول هذا الأمر لغضب ، لست مع غضب فيدال ، وأطالبه بإحترام مدربه وزملائه ويعمل مع الجميع على نفس الخط ، يجب أن يحترم برشلونة ، للأسف منشورات فيدال تؤذيه أكثر من غيره ، أعتقد انه سيتدارك الأمر ويصحح ذلك " .

وأضاف " أنا اتحدث بشكل يومي مع اللاعبين ، ويجب أن نهنئ ابيدال وبلانيس على مجهودهم الصيف بالتعاقدات الرائعة ، لقد نجحوا في بناء فريق رائع ، لقد كنت ابحث عن اشخاص يفيدون النادي في ملفات معينة وبطريقة واضحة لي ، ورأيتهم بأنهم أفضل من يقوموا بذلك ، لم أتسبب بطرد فيرنانديز “ المدير الرياضي السابق ” ولكن أرتأينا في النادي الحاجة الماسة للتغيير وبذلك لم يتم تجديد عقده وقد انتهي ونحتاج أفكار جديدة ، جريزمان ؟ لم يعطينا كلمة اتفاق او كلمة على الانتقال لبرشلونة قبل اتخاذ قرار البقاء في اتلتيكو وهو قرار شخصي له ، مالكوم ؟ اتفهم ما يحدث له ، هو لاعب شاب يجب أن يتأقلم في برشلونة ويعرف حجم النادي ، يحتاج للوقت والمثابرة ليشارك مع الفريق " .

وواصل حول سبب الإجتماع مع فالفيردي مدرب الفريق " إجتماع وكيله مع بارتوميو طبيعي ، التقنيين والاداريين يلتقون بالرئيس ، نحن نثق به أنه شخص عظيم ويعجبنا أسلوبه ولديه علاقة رائعة مع المسؤولين ، ولايوجد هناك أي شئ يدعو للقلق ، سيأتي الوقت الذي نتحدث فيه عن تجديد عقده ، حتي الآن لم أتحدث معه حول مستقبله ويتوجب علينا ذلك ، من سيكون مدرب البارسا الموسم الماضي ؟ عقد فالفيردي لمدة سنتين بالإضافة لعام إختياري ، سنتحدث نهاية الموسم معه ، لم نبحث عن أي مدرب بديل له ، فالفيردي محترم جدا لا يمكن له الانتقاص من عمل الادارة أو المسؤولين ، نحن زملاء ونتعامل مع بعضنا البعض ، فالفيردي لم ينتقص من مالكوم أو من قام بإجرا الصفقة " .

وحول مفاوضات برشلونة وإهتمامه لضم رابيو قال : " لا أستطيع الحديث عن اسماء معينة في سوق الانتقالات ، لأني لا اريد الضرر للنادي واللاعب ، التعاقد مع دي ليخت ؟ لا يمكن ذلك ، نحن نثق بمن نملك الآن في برشلونة ، دي يونج تعاقد ال 2019 ؟ لا أريد الحديث عن لاعبين في اندية اخري ، الستايل المفضل في اللعب ؟ الأمر لا يتعلق بي بل بالنادي ، هدفنا تقديم أفضل كرة بأفضل نتائج ، تكتيك 4 - 3- 3 ؟ بالتأكيد أدافع عنه لأنه منهجية النادي ولكن كرويف بنفسه وهو المرجع لنا قام بتغيير هذا التكتيك في بعض المباريات " .

وواصل حول طريقة البارسا " فالفيردي يعرف عمله جيدا ويطبقه بشكل رائع ، ويتعامل مع ظروف كل مباراة ، برشلونة لم يتغير ، لم نبحث عن لاعبين أقوياء بدنيا أكثر من أن يكونوا مميزين مهاريا وتكتيكيا ، نحن نبحث عن التوازن ، أبناء لاماسيا سيحصلون على فرصة المشاركة أكثر ، أتذكر إلينا الذي اصبح مع الفريق الأول ، أطالبهم بالصبر ليشاركوا مع الفريق الأول " .

وحول صفقة آرثور ميلو من جريميو قال : " أنه لاعب رائع يملك الإمكانيات الكبيرة للنجاح هنا ، لست متفاجئ مما يقدمه لأنني اعلم ما يملكه ، نحن نبحث عن لاعبين يناسبون منهجية الفريق ، أثق بأندري كيري المسؤول عن التعاقدات في السوق البرازيلي ، لقد استمعت لعدة إشاعات أنه طلب عمولة من اجل انتقال نيمار ولكنني اؤكد للجميع بأن هذا غير صحيح ، ونحن نثق به ، راكيتيتش ؟ لاعب عظيم حصل على عروض مغرية ولكن هدفنا كان بقاءه ورغبته الخاصة كانت واضحة بالإستمرار ، لا نبحث عن الربح التجاري بالتعاقد مع اللاعبين ولكن هدفنا الأساسي النجاح الرياضي ، لا نتعاقد مع لاعبين لبيعهم بسعر أعلي مثل ياري مينا " .

وأكد سيجورا : " ميسي قال بأننا لم نهتم باللاماسيا مثل السابق وأنه من الضروري العودة لهم ، هذا الموسم نشاهد العديد منهم مع الفريق الأول ، نحن نتعامل وفقا للظروف ، لقد قمنا بالصفقات لأنها ستفيد الفريق في الملعب وليس من باب التجارب ، نحن نعمل حاليا لتجديد عقد منير الحدادي لأنه ينتهي عقده نهاية السنة ، بيكيه ؟ مدافع مثل بقية زملائه ، نملك 4 مدافعين أقوياء ومميزين ونستطيع الاعتماد عليهم جميعا ، بيكيه سواريز ميسي راكيتيتش بوسكيتس جميعهم تخطوا الـ 30 ولكن هذا الأمر لايقلقنا فنحن نملك الموازنه بين الشباب ولاعبي الخبرة " .

وأكمل تصريحاته : " لن نوقع مع ظهير أيسر في الشتاء ، نحن نعتمد على أبناء اللاماسيا ، ميراندا وستأتي الفرصة له للمشاركة وهناك كوكوريولا ، التعاقد في الشتاء مع مدافع لتعويض بيكيه ؟ لا لن يحدث ذلك ، لن يتم التعاقد مع لاعب محور لتعويض سيرجيو بوسكيتس ، لدينا من يستطيع تعويضه في الفريق ،هل من المستحيل التعاقد مع بوغبا ؟ أنت لاتستطيع أن تعرف مالذي سيحدث غداً ! " .

وأتم سيجورا : " نحن سعداء بجوردي ألبا ، سيتم تجديد عقده بدون أدني شك ونريده أن يستمر سنتحدث معه و مع وكيل أعماله لكنه ليس أولوية حاليا لأنه عقده يستمر لعامين اخرين ، تركيزنا الكبير في المستقبل سيكون في السوق الفرنسي و السوق البرازيلي فهم من أبرز المصدرين للنجوم العالمية الآن ".

وحول ياري مينا : " لقد تعاقدنا معه بسعر قليل و بعناه بسعر ضخم ، هذا يدل على النجاح الإقتصادي لدينا ، لو تحصل على الوقت للمشاركة لتقديم مستويات رائعة في الملعب وليس فقط في الأمور الإقتصادية ، فريقنا معتمد على ميسي بمعني فريق اللاعب الواحد ؟ لا يهمني قول ذلك ، ليونيل هو الافضل في العالم والتاريخ ، أنه القائد والقادر على صنع كل شئ في الملعب ، ليونيل ميسي يلعب بطريقة الملائكة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads