المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم السبت 13/10/2018

السبت 13/أكتوبر/2018 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم الأخبار العالمية التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 13/10/2018.

مجددًا موقع قطري يكشف فضائح الدوحة وخطة تفكيك سوريا

قامت صفحة قطريليكس على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" اليوم السبت، بتسليط الضوء مجددًا على فضائح الدوحة وخطتهم لتفكيك سوريا.

شاهد.. هذا أول رد فعل من القس الأمريكي عقب وصوله إلى قاعدة رامشتاين في ألمانيا بعد الإفراج عنه

قام السفير الأمريكي في برلين، ريتشارد جرينيل، اليوم السبت بنشر صور للقس الأمريكي المفرج عنه أندرو برانسون على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب وصوله إلى قاعدة رامشتاين الجوية الأمريكية فى ألمانيا.

هذا هو موعد فتح معبر القنيطرة مجددًا

أشارت شبكة "روسيا اليوم" إلى ما قالته نيكي هايلي المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة من أن كل من إسرائيل وسوريا والأمم المتحدة اتفقوا على إعادة فتح معبر القنيطرة.

كندا تقصف جبهة أمريكا وتقدم مساعدات للأونروا

قامت كندا اليوم السبت بقصف جبهة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت بتقديم المساعدات المالية الطارئة إلى وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا.

الرئيس السيسي: الفوضى الخلاقة كانت بقيادة الإخوان المسلمين

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي حوار خاص مع جريدة الشاهد الكويتية، والتي تحدث فيها بصدر رحب للغاية عن العلاقات مع الشقيقة الكويت ووقوفها ومساندتها لمصر في الأوقات العصيبة.

وزراء النقل العرب يناقشون دعم فلسطين والتعاون لمكافة الحوادث البحرية وانشاء تكتل عربى

قالت الدكتورة دينا الظاهر الوزرير المفوض ومدير النقل والسياحة بجامعة الدول العربية أنه تقرر عقد اجتماعات وزراء النقل العرب خلال الفترة من 22 إلى 24 الشهر الجارى.

الرئيس السيسي: لن يكون هناك دورًا للإخوان وأنا في منصبي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه لن يكون هناك دور لـ " الإخوان المسلمين " طالما أنه متواجد في السلطة، وذلك في حواغر خاص أجرته معه جريدة "الشاهد " الكويتية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads