المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو ينتقد حكم مباراته مع تشيلسي بسبب الـ7 دقائق

السبت 20/أكتوبر/2018 - 04:39 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
خرج جوزيه مورينهو المدير الفني لمانشستر يونايتد، بعد اللقاء للحديث عن ابرز احداث المباراة الممتعة والتي خطف فيها تشيلسي نقطة غالية في الوقت القاتل.

بدء مورينهو حديثه قائلاً "لقد كانت مباراة الـ ٩٧ دقيقة هذه ممتعة جداً، كان بإمكانكم الاستمتاع بها ، ‏لقد كنا الفريق الأفضل على أرض الملعب ، لم نكن عدوانيين ومقاتلين في الشوط الأول بشكل كاف ، استطعنا التحكم بمصادر الخطورة، فلم يسبق لي أن رأيت جورجينيو يلعب بشكل محدود كما فعل اليوم".

"بعد أن أصبحت النتيجة ٢-١ حصلنا على عدة فرص لتسجيل الهدف الثالث، لكن أتمنى من كل حكم أن يفعل ما فعله مايك دين بإعطاء ٦ دقائق، عادة عندما أكون خاسراً لا يتم منحي ٥ ، ٦ أو ٧ دقائق".

وتابع : "لعب الفريق بشكل رائع ، في الشوط الثاني وعلى المستوى الفردي قام المهاجمون برفع النسق، أنا مسرور جداً جداً باللاعبين".

‏ وبشأن ما حدث بعد هدف التعادل لتشيلسي قال مورينهو : "لا أعتقد بأنني أحصل على الاحترام الكافي ما فعلته هنا اليوم سأقوم به يوماً ما في مدريد، بورتو وميلان، رد فعل الجماهير عائد لهم".

‏"لست منزعجاً من أي شيء ، قال لي ساري بأنه سيحل المشكلة مع مساعده بشكل داخلي ثم أتى واعتذر مني وأنا قلت له بأنه إن كان يعني هذا بحق فهذا حسن، لقد قبلت الاعتذار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads