المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يعلق على ترشيحه لتدريب ريال مدريد

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 04:33 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء يوفنتوس الإيطالي على ملعب أولد ترافورد في الدوري الانجليزي الممتاز .

وبدأ مورينيو المؤتمر الصحفي بالرد على شائعات تدريبه ريال مدريد وقال : " لا غير صحيح، أنا سعيد هنا ، أنا سعيد بعقدي مع مانشستر يونايتد و أود الاستمرار إلى نهاية عقدي. كل ما أفكر فيه هو مانشستر يونايتد " .

وأضاف : " سانشيز غير جاهز للقاء يوفنتوس ، كريستيانو رونالدو ؟ هو في مستوي لا يحتاج إلي أسئلة او اجابات ، إنه واحد من افضل اللاعبين في كل الأوقات ولا أحد يستطيع أن يقول ذلك بشكل مختلف ، هل تطور بوجبا بالشكل الذي تريده ؟ لا احب هذاا المؤتمر الصحفي ولا اريد التحدث عن بوجبا ، لا اريد التحدث عن الأفراد ، لا أريد التحدث للصحفيين الاسبان لأنهم يريدون فقط التحدث عن ريال مدريد و رونالدو " .

وواصل حول السبب الذي غادر به كريستيانو رونالدو ريال مدريد : " أنا هنا للحديث عن المباراة فقط ، فالنسيا فخور بإجراء عملية في فمه ولم يكن يستطيع التدرب ، لقد تدرب لأول مرة مع الفريق لأول مرة منذ 10 أيام ،أنا فخور بما قدمه اللاعبين ضد تشيلسي ، كان شعور عظيم أن تري لاعبي فريقك يقلبون النتيجة على فريق رائع مثل تشيلسي في ملعبه ، أداء الفريق أمام نيوكاسل يونايتد و تشيلسي سيجعلنا ندخل مباراة يوفنتوس بمعنويات عالية من أجل الفوز " .

وتابع مورينيو عن حادثة ماركو مساعد ساري :" أريد شكر ساري على صدقه. أريد أن أشكر تشيلسي على صدقهم أيضاً ، لكنني لست سعيداً لأن الأمر يذهب بعيداً مع الصبي الصغير. لا يستحق ذلك. قبلت اعتذاره. لا أعتقد أنه يستحق أن يتم إقالته " .

وحول مارسيال قال مورينيو : " أنتوني أصبح يلعب بشكل جماعي مع اللاعبين و هذا ما جعله يتطور أكثر، أنا سعيد بأدائه أمام تشيلسي و نيوكاسل ، يوفنتوس ؟ هم يمتلكون الان كريستيانو رونالدو الذي قد يصنع الفارق و يملكون أيضا كانسيلو و بونوتشي في الدفاع، ستكون مواجهة مختلفة و صعبة، اليغري قام بعمل جيد مع يوفينتوس في السنوات الأخيرة ".

وحول سبب غياب سانشيز عن المباراة قال : " اللاعبون الذين رأيتموهم في التدريبات هم المتاحون. لا يوجد شيء لإخفائه، آليكسيس خارج تشكيلة المباراة " .

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد أكد غياب ماريو مانزوكيتش مهاجمه عن المباراة بسبب إصابة في الكاحل .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads