المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مباريات هامة تنتظر محمد صلاح في شهر نوفمبر

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 06:18 م
شهاب طاهر
طباعة
انتهي شهر أكتوبر، وهو الشهر الذي شهد عودة البهجة والبسمة إلي النجم المصري محمد صلاح والذي عاد لممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف.

وسجل صلاح خلال هذا الشهر هدفين ضد ريد ستار الصربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين أمام هيديرسفيلد تاون وكارديف سيتي، بمجموع 4 أهداف وصنع هدفين أيضا خلال خمسة مباريات.

بفضل أهداف محمد صلاح يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة، والمركز الأول في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط .

محمد صلاح دخل في التشكيل المثالي لصحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الإيطالية هذا الأسببوع بين الأفضل في الدوريات الاوروبية، وترشح للاعب الأسبوع في الجولة الثالثة من الشامبيونزليح والتي حققها النجم البوسني إدين دزيكو.

وتقدم " بوابة المواطن " رصد لعدد المباريات المنتظرة  لمحمد صلاح في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال الشهر المقبل الذي سيبدأ من يوم غدا الخميس، حيث سيلعب 3 مباريات في البريميرليج ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول سينزل ضيفا على أرسنال يوم السبت المقبل 3 نوفمبر في ستاد الإمارات ، قبل أن يستقبل فولهام في ملعب الأنفيلد يوم الأحد 11 نوفمبر، ويختتم مبارياته في هذا الشهر في البريميرليج بلقاء واتفورد على ملعب فيكارج رود يوم 24 نوفمبر .

كما يواجه ليفربول كل من سرفينا زفيزدا " النجم الأحمر ريد ستار الصربي " يوم الثلاثاء 6 نوفمبر في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ويلتقي باريس سان جيرمان في قمة الشهر على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الخامسة يوم الأربعاء 28 نوفمبر.

محمد صلاح يمتلك حتي الآن في رصيده من الأهداف 7 أهداف موزعين علي المسابقتين ، بعد أن خرج ليفربول على يد تشيلسي من المنافسة على كأس الرابطة الانجليزية.

ويستقبل صلاح هذا الشهر بمعنويات مرتفعة بعد عودته للتسجيل ، ومصالحة الشباك ويعيش حالة فنية عالية حاليا وفي نفس التوقيت من العام الماضي قد سجل 7 أهداف أمام وست هام وساوثهامبتون وتشيلسي وستوك سيتي.

وسيترقب الملك المصري مباريات هذا الشهر ، للسير على خطي الموسم الماضي من عام 2017 ، وتقديم نفس التوهج والتألق الذي سار عليه في قمة مواسمه وسنواته خلال مسيرته الكروية بالموسم الماضي 2017 -2018.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads