المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلى بالك من بشرتك .. حشرات تتغذى على الإنسان أثناء نومه

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 11:20 ص
أمل عسكر
طباعة
كثيرا من الأشخاص لا تعلم أنه يوجد حشرات تتغذى على الإنسان أثناء نومه، وهي تسمى حشرات الفراش، وتكون حينها رائحة الغرفة كريهة وتلدغ أماكن معينة في جسد الشخص وهو نائم.

حشرات تتغذى على الإنسان أثناء نومه

وفي هذا السياق قالت شركة "تيرمينيكس" لمكافحة الحشرات إن رائحة "رطبة" قد تكون دليلا قاطعا على أن المنزل قد تعرض لغزو بق الفراش، وهو الذي يسبب الحكة والتقرحات والأمراض، ويوجد بعض العلامات الواضحة التي قد تكشف عن تعرض منزلك لهجوم بق الفراش.

و موقع ديلي إكسبريس نقل عن خبراء الشركة: "إذا وجدت أن رائحة غرفتك تشبه رائحة غرفة تبديل الملابس القذرة في الصالة الرياضية، فعليك بإجراء فحص فوري".

كما أشارت الشركة إلى أن الرائحة "الرطبة" سببها بق الفراش، وقد تبدو الرائحة "خفيفة" في المراحل الأولى، لكنها تتفاقم فيما بعد.

وتتغذى الحشرات على المناطق المكشوفة من بشرة الإنسان خلال النوم، وتترك عادة علامة في اليدين والأكتاف والرقبة، حسب ما أشارت الشركة، وهذه قرصات بق الفراش تترك دائرة حمراء في الوسط، وهي إحدى العلامات التي ستدلك على وجود الحشرات داخل المنزل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads