المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنيستا يبرز دور جوارديولا في مسيرته بالملاعب

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 06:53 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أكد لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنيستا أنه يعتبر مدربه السابق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حالياً هو قدوته في اللعب وقد أثر كثيرا على طريقة لعبه .

وقال إنيستا : ”كل شخص يرى كرة القدم من منظور مختلف، والجميل في هذه اللعبة أنه هناك طرق مختلفة تقودك للفوز.طريقتي المفضلة الاحتفاظ بالكرة والسيطرة على المباريات والهجوم والفاعلية ” .

وأضاف: ” لكرة الجميلة بالنسبة لي هي الإحتفاظ بالكرة وعدم خسارتها وبدء الهجمات من الخلف بتبادل الكرات مع الزملاء هذا ما نشأت عليه، وهي الطريقة التي تجلب النصر ” .

وواصل: ”جوارديولا هو قدوتي ووجوده كمدرب لي كأن أمراً خاص لي أتذكر عندما لعبنا نهائي كأس نايكي للفئات السنية الصغيرة، وجوارديولا كان كابتن الفريق الأول للبارسا وكانوا سيتدربون بعد نهاية مباراتنا. قال لي جوارديولا وقتهاةأنه خلال سنوات سيشاهدني من مدرجات الملعب ألعب في الفريق الأول".

وأنهى: ”أعتقد جوارديولا أثّر كثيراً على طريقة لعبي، وآمن بي 100% بقدراتي ومؤهلاتي، أيضاً أعطى أهمية كبيرة للاعبي المدرسة ، فترة جوارديولا مع البارسا كانت رائعة، وساعدنا كثيراً كلاعبين على التطور، وفدنا بالعديد من الأشياء معه بالإضافة لطريقة اللعب الرائعة. التي غيرت الكثير من الأشياء في كرة القدم".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads