المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يؤكد جاهزية صلاح للقاء أرسنال

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:03 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء أرسنال غدا في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأكد كلوب جاهزية محمد صلاح للقاء أرسنال و قال أيضا : " كيتا وهيندرسون سيغيبان غدا ، أرسنال ؟ لقد كان تحديًا كبيراً بالنسبة لنا ، إنهم قويون حقًا ، لقد قام " اوناي ايمري " بمهمة كبيرة بعد ما بدأ ، وكأنه 50 عامًا من آرسين فينغر ، لقد حقق أداءً جيدًا بعد بداية صعبة " .

وأضاف : " هيندرسون و كيتا محظوظين ، كانوا فقط خارجين لبضعة أسابيع ، وهو ما يعني في البريميرليغ غياب لـ 20 مباراة ! ، أنت بحاجة إلى جاهزية الجميع في مباريات كهذه ، لتسبب لهم المشاكل عندما يكون لديك الكرة ، وعندما يكون لديهم الكرة " .

وحول الموسم قال : " تقييمي حتى الآن [ جيد جداً ] ، ربع الموسم ليس شيئا ، طالما أن غالبية اللاعبين جاهزين سيكون لدينا فريق كرة قد جيد بالفعل ، لم نفعل أي شئ أستثنائي ، انها مجرد البداية ولكنها جيدة ، هل أنا متأكد بأننا سوف نسجل الكثير من الاهداف في كل مباراة ؟ لا ، ولكن أنا متأكد من أننا سوف نخلق الفرص ، وإذا خلقت فرص للتسجيل ، فـ كمدرب فهذا ما كل ما احتاجه " .

وواصل : "الفترة الأكثر صعوبة في الموسم لم تأتي بعد ، لدينا أسبوع صعب ، ثم توقف دولي المفضل لي ، نهائي اليوروباليج 2016 ؟ كان لدينا تأثير كبير في هذه المباراة المتغيرة ، في الشوط الثاني كان لديهم لحظة ولم نستطيع إيقافها ، كانت المباراة الـ 63 في ذلك الموسم ، في النهاية فازوا بها ، فقدناها وهذا بالفعل التاريخ " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads