المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 2 نوفمبر.

نائب رئيس الاتحاد العربي للمرأة لـ"بوابة المواطن": الطفل الفلسطيني ضحية للإحتلال لهذة الأسباب



قالت الدكتورة ريم أبو جامع نائب رئيس الإتحاد العربى للمرأة المتخصصة، أن أكثر ما يؤثر فى الأطفال الفلسطنيين، حال القتل المستمرة والاستهداف الذي يتم من خلال الاحتلال الإسرائيلي، وأخرها اغتيال ثلاث أطفال أول أمس بقذيفة في قطاع غزة عندما كانوا يلعبون لعبه صيد عصافير، وينصبون الشباك، فإغتالهم الطيران بدك بارد.

علاج اضطرابات الجهاز الهضمي عند الاطفال


كشف الدكتور هشام أحمد محمد استشاري الجهاز الهضمي، عن علاج اضطرابات الجهاز الهضمي عند الأطفال.


أستاذة إعلام أطفال لـ"بوابة المواطن": برامج الأطفال فاشلة لهذه الأسباب


قالت الدكتورة سارة طه المتخصصة فى إعلام الأطفال بجامعة عين شمس، أن برامج الأطفال لاتواكب تطور العصر ولا عقليات الأطفال وتقدم مضمون اقل من سن الطفل وبالتالي يتركها ويتجه للانترنت.


اعملي مكرونة بالباذنجان والطماطم بمكونات جديدة على طريقة علاء الشربينى

عرضت فضائية أون لايف " اليوم طريقة مكرونة بالباذنجان والطماطم بأقل التكاليف على طريقة الشيف علاء الشربينى، وهو من أفضل الأطباق الصحية التي يفضلن تذوقها داخل البيوت المصرية، حيث تستطيع كل ربة منزل تحضيرها بأقل تكلفة، وتحضيرة في وقت العزومات والمناسبات، لذلك تعرفِ على الطريقة في السطور القليلة التالية.



نساء لا تنسى.. حسيبة بن بوعلي حورية الثورة الجزائرية

حسيبة بن بوعلي من مواليد 18 يناير 1938 في مدينة شلف (الأصنام سابقا) شمالي الجزائر ونشأت في عائلة ميسورة الحال، زاولت تعليمها الإبتدائي بمسقط رأسها.


جيهان جادو لـ" بوابة المواطن ": منتدى شباب العالم 2018 نقلة حضارية


أكدت الدكتورة جيهان جادو عضو مجلس الحي بفرساي بفرنسا، ورئيسة الرابطة الدولية للإبداع والثفافة، أن منتدى شباب العالم 2018، نقلة حضارية كبرى، يضاف إلى رصيد مصر في هذه الأونة خاصة بعد اهتمام الرئيس السيسي بأفكار الشباب، وأنه يجمع حوله كل هذه الطاقات التي تأتي من جميع أنحاء العالم للمشاركة للمرة الثانية على التوالي في هذا المنتدى.


صور| الإعلامية سناء منصور في ملتقى شباب العالم 2018 رغم إصابتها

وصلت صباح اليوم الجمعةالإعلامية سناء منصور في ملتقى شباب العالم 2018 والتى حرصت على الحضور رغم إصابتها، للمشاركة في المنتدى والذي تبدأ فعالياته الرسمية بدءا من الغد 3 نوفمبر وتنتهي في 6 نوفمبر من نفس الشهر في مدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads