المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش : إصابة تياجو محزنة و فرايبورج ليس فريق سهل

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 03:27 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للقاء فرايبورج غدا على ملعب أليانز أرينا في الدوري الالماني لكرة القدم .

وقال كوفاتش : " بعيدا عن الثلاث إصابات ، لدينا 16 لاعب على أتم الجاهزية لمباراة الغد ، تياجو ؟ من المحزن إصابته ، ولكنه سيعود أقوي وسيساعدنا ولقد قدم الكثير حتي الآن وقدم موسم جيد للغاية وإنه في سن جيد للتطور وأظهر صفات القائد ولديه كل ثقتي " .

وأضاف حول ريناتو سانشيز : " لقد تطور بصورة كبيرة ، يطبق ما نطلبه ويشعر بالواجبات ، وهذا ما يحتاجه اللاعبون الغار ، سنقدم له المزيد من المتعة ، نريد الفوز بالمباراتين القادمتين على ملعبنا وهذا هو هدفنا الواضح " .

وواصل : " كان من المهم لنا الفوز بعد أربع مباريات سيئة ، ما نفتقده حاليا هو استغلال الفرص للتسجيل ، المداورة ؟ ليست ظاهرة في بايرن و الكل لعب العديد من المباريات ، لا يوجد سوي عدد قليل لعب مبارياات قليلة جدا ، إذا لعبت بشكل جيد لديك الحق في ان تلعب المباراة القادمة بشرط أن يؤدي ، مستوي الدفاع ؟ نحن لا نسمح لكثير من التسديدات ، في المباريات الاربع الأخيرة كان هناك تسديدة واحدة على المرمي كحد أقصي " .

وتابع عن لقاء فرايبورج : " يلعب موسم جيد ، كريستيان ستريش يعمل على مستوي عالمي منذ سنوات ، إنه ليس بالفريق السهل ، انا شخص ايجابي وواقعي جدا ، لا أحلم واتطلع للعمل كل يوم ، من الصعب أن نلعب على الأطراف. نحن بحاجة إلى المزيد من الهجوم من العمق والجري خلف المدافعين. اللمسة الأخيرة أيضاً نفتقدها. بمجرد أن تملك الكرة ثم تبدأ بالمراوغة، فهذا يجعل الأمور أكثر صعوبة " .

وحول مستوي ريبيري مؤخرا قال : " يجب علينا كفريق أن نجعل الأمر أسهل للجناحين. علينا تحسين حركتنا لجعل الخصم مشوش، وبالتالي جعل مواقف المراوغة الفردية أسهل. يجب أن نقوم بالمزيد من الاختراقات من العمق " .

وختم : " بالتأكيد يمكننا أن نلعب كرة قدم أفضل. العامل الحاسم هو تسجيل الأهداف. إذا لم نفعل ذلك، ستزداد الأمور صعوبة. الهجوم أكثر صعوبة من الدفاع. يجب أن نتحلى بالصبر " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads