المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رافينيا يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو

السبت 03/نوفمبر/2018 - 12:49 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري النجم البرازيلي رافينيا مقابلة مع صحيفة " السبورت " الكاتالونية حول عودته للبارسا وتألقه لتعويض ليونيل ميسي بعد إصابته ، وتحدث عن المقارنة بينه وبين كريستيانو رونالدو .

وقال رافينيا حول ميسي : " بالنسبة لي هو أفضل لاعب في التاريخ ، كريستيانو وحش ولكنه مختلف ، لديه سهولة الوصول إلى نقطة واحدة ، ولكن ليو سحري لم أرَ أحدًا يفعل ما يفعله " .

وحول مباراة برشلونة والإنتر قال : " عند تسجيل الهدف شعرت بـ فرحة كبيرة ولكن في نفس الوقت لم استطع الاحتفال إحتراماً لـ زملائي السابقين ، كان كل شيء خاص جداً وفي نفس الوقت غريب ، قبل بضعة اشهر كنت اقاتل جنباً إلى جنب مع بعض الاصدقاء الرائعين والان وجدتهم امامي كـ خصوم " .

وواصل حول تلقيه المودة و الاحترام في ايطاليا : " لقد تلقيت الكثير من المودة والاحترام من المشجعين واشكرهم كثيراً ، لقد شعرت بالدعم من البداية ولازال هذا الشيء في قلبي " .

وتابع : " كنت مقتنعاً بانني سابقى في الانتر ولكن الامر لم يكن كذلك ، لقد فضلوا لاعبين اخرين ، المودة والامتنان الذي اشعر به اتجاه الانتر يأتي من حقيقة ترحيبهم بي بعد تسعة اشهر من الاصابة ، متي أدركت ان الانتر لن يجدد معك ؟ لم تكن هناك لحظة دقيقة ، مرت اسابيع وادركت بعدها انهم يضعون لاعبين أخرين للتوقيع معهم " .

وحول لويس إنريكي أشاد به رافينيا وقال : " انه مدرب متكامل ، سواء من الجانب التكتيكي او التحفيزي ، معه تعلمت الكثير ، فالفيردي ؟ انه يعرف ما يفعله وإدارته للمجموعة لا تشوبها شائبة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads