المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 03:54 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 7 نوفمبر.

نساء لا تنسى.. بياتريس ويب صاحبة مصطلح المفاوضة المشتركة
مارثا أو بياتريس ويب وهي من مواليد 22 يناير 1858، وهي التي عرفت بالليدي باسفيلد منذ عام 1929، كانت عالمة في الاجتماع الإنجليزي، خبيرة اقتصادية، اشتراكية، مؤرخة عمل ومصلحة اجتماعية.

دراسة ألمانية: الأطفال من سن 5-10 سنوات الأكثر تعرض للكوابيس الليلية
يتعرض الكثير من الأطفال عند نومهم لكوابيس مزعجة، ولا يعلم الوالدين متى تصيبهم، ولا في أي سن قد تصيبهم وهل ستستمر معهم أم لا، وتجيب السطور القادمة على تلك التساؤلات.

نبيلة يحي المشاركة من ذوي القدرات الخاصة: نطالب بتخصيص مكان لنا داخل كل مؤسسة مصرية
قالت نبيلة يحي المشاركة من ذوي الإعاقة،" إنها تعد المشاركة الأولى لي في منتدى شباب العالم 2018، وقدمنا قبل بدأ المؤتمر مناقشات عن كيفية الحوار والتعامل مع ذوي القدرات الخاصة.

اللواء رقية الصيفي: رسائل السيسي في منتدى الشباب جعلت العالم ينحني أمام المرأة المصرية
عبرت اللواء رقية الصيفي أول لواء شرطة من النساء، عن سعادتها وفخرها برسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم 2018، ووضع المرأة في الاعتبار وتقديره لدورها في الإصلاح.

حكايات قبل النوم.. قصة فرشاة الأسنان
حكايات قبل النوم من الأشياء التي يهتم بها ويحبها الأطفال، وبالتالي يجب أن تهتم بها الأسرة، إذ أن الآباء والأمهات يرغبون دائمًا في إسعاد أطفالهم فلذات أكبادهم طوال الوقت، ويسعون إلى فعل كل ما يمكن إسعادهم به.

هبة هجرس: استئصال الرحم أكثر الممارسات الضارة التي تعاني منها الفتاة ذات الإعاقة
أكدت النائبة الدكتورة هبة هجرس على الأهمية الكبرى للدراسة التى تعتبر فريدة من نوعها فى هذا المجال، مشيرة إلى أن المرأة ذات الإعاقة تعانى التمييز فى مجالات التعليم والصحة والعمل وغيرها، فضلا عما تعاني منه الفتاة ذات الاعاقة من بعض الممارسات الضارة مثل ما يتعرضن له من عملية استئصال الرحم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads