المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 معلومات تهمك لاتفوتك عن مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 05:46 م
حسن محمد
طباعة
يلتقي فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، في التاسعة مساء اليوم مع نظيره الترجى التونسى، فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ونرصد هنا أبرز 7 معلومات عن مباراة اليوم.

1- يخوض الأهلي النهائي رقم 12 في تاريخه بدوري الأبطال، وسبق وفاز باللقب في ثمانى مرات، فى حين سيكون النهائى السابع للترجى، الذى فاز بلقب البطولة مرتين، ويسعى للفوز باللقب الثالث.

2- التقى الفريقين من قبل 15 مرة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، فاز الأهلى خلالها فى ست مباريات، وتعادل الفريقين في مثلهم وفاز الترجى فى ثلاث مباريات.

3_ حقق الأهلى 4 انتصارات على ملعب رادس من قبل، وكان أبرزها الفوز فى نهائى 2012 الشهير.

4_ خسر الأهلى 3 نهائيات في تايخه بدوري الأبطال من أصل 11 أعوام 1983 – 2007 – 2017، فيما خسر الترجى 4 نهائيات من اصل 6 وصل لها واكنت أعوام 1999 – 2000 – 2010 – 2012.


5- أنيس البدرى هداف نادى الترجى فى دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم برصيد 7 أهداف، بينما المغربى وليد أزارو هداف النادى الأهلى برصيد 6 أهداف.

6- 3 لاعبين فقط يتواجدون من تشكيلة الأهلي في نهائي 2012 وهم شريف اكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان.

7- تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية المشفرة، بالإضافة إلى عدد من القنوات المفتوحة هى: ORTB من بنين، وRTB من بوركينا فاسو، وCRTV من الكاميرون، وRTI من كوت ديفوار، وTGB من غينيا الاستوائية، وORTM من مالى، وRTNC من جمهورية الكونغو، وRTS من السنغال، وTVT "تيلى ساحل" من توجو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads