المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السكة يعبر إسكو برباعية ويعتلي قمة القاهرة مؤقتا.. الاتصالات يقطع حرارة الغابة

السبت 10/نوفمبر/2018 - 08:20 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة السادسة بدورى القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم السبت عن فوز فريق السكة الحديد على فريق إسكو 1/4.

أحرز للسكة كل من عبد العليم السيد في الدقيقة 32 ومصطفى جعفر في الدقيقتين 38 من الشوط الأول و 33 من الشوط الثانى ومحمد ريعو في الدقيقة 39 بينما سجل لإسكو محمد علي في الدقيقة 40 وأضاع ريعو ركلة جزاء للسكة في الدقيقة 43.

أدار اللقاء الحكم نادر قمر الدولة عاونه محمد محمود لطفي مساعد أول وأيمن دعبس مساعد ثاني.

بهذه النتيجة رفع رصيد السكة الحديد رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الأول منتظرا مؤجلات فريق البلاستيك صاحب المركز الثانى برصيد 26 نقطة حيث يتبقى له مباراتين بينما توقف رصيد إسكو عند 9 نقاط بالمركز الثالث عشر.

كما فاز الاتصالات على الغابه بهدف دون رد سجله اللاعب حسام أحمد ليرفع الإتصالات رصيده إلى 25 نقطة فى المركز الثالث بينما توقف رصيده الغابة عند 14 نقطة فى المركز التاسع.

وبنفس النتيجة حقق فريق مصر للتأمين الفوز على شباب الأميرية بمعرفة أحمد حمدي ليرفع التأمين رصيده إلى 21 نقطة فى المركز السادس بينما توقف رصيد الأميرية عند النقطة 12 بالمركز الــ 12.

كما حقق فريق ألماظة الفوزعلى المرج بهدف نظيف سجله أحمد كشرى ليرفع ألماظة رصيده إلى 23 نقطة فى المركز الخامس وبنفس النتيجة فازالعبور على القومى ليرفع العبور رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الثامن بينما توقف رصيد القومى عند 14 نقطة فى المركز العاشر.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مواجهة منشيه ناصر وبهتيم 1/1 ليرفع بهتيم رصيده إلى 19 فى المركز السابع بينما حصل فريق منشية ناصر على أول نقطة له هذا الموسم بالمركز الأخير.

فيما تأجلت مباراة البلاستيك والشرطة لأجل غير مسمى .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads