المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل.. أحمد الصالح صفقة الأهلي المنتظرة

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 11:28 م
محمد عبدالغني
طباعة
أحمد الصالح مدافع نادي العهد يمتلك مقومات مميزة ويؤدي بشكل مميز للغاية ويريد النادي الأهلي التعاقد معه من أجل سد الثغرات الموجودة فى خط الدفاع.

أحمد الصالح من مواليد ٢٠ مايو ١٩٨٩ ولد فى مدينة عامودا بسوريا يمتلك الجنسية السورية ويبلغ من الطول ١٨٣ سم يلعب الآن فى نادي العهد ويجيد اللقب فى مركز المدافع.


بدأ الصالح مشواره الكروي فى نادي الجيش موسم ٢٠٠٨ واستمر معهم حتى ٢٠١٣ ثم انتقل إلى فريق الشرطة الدمشقي ولكنه لم يستمر طويلاً ورحل إلى فريق العربي موسم ٢٠١٣ واستمر معه حتى ٢٠١٥ وخاض وقتها ٥٢ مباراة وسجل هدفين.


وفى ٢٠١٦ انضم إلى نادي الشرطة ببغداد ولكنه لم يستمر وقتاً طويلاً ورحل إلى نادي المحرق ومنه إلى نادي العربي موسم ٢٠١٦/٢٠١٧ ولعب معهم ٣ مباريات فقط.


موسم ٢٠١٧/٢٠١٨ انضم الى فريق هينان جيانيي ولعب معهم ٥ مباريات وسجل هدف وحيد وفى موسم ٢٠١٨ انتقل إلى نادي العربي ومنه إلى نادي العهد البناني ومازال مستمر معه حتي الآن.


المستوي الدولي 


كان الصالح من ضمن منتخب سوريا تحت 17 سنة في كأس العالم تحت 17 سنة لكرة القدم 2007 الذي أقيم في كوريا الجنوبية ولعب ضد الأرجنتين وإسبانيا وهندوراس في مرحلة المجموعات وسجل هدفاً واحداً ضد هندوراس في ثالث مباريات مرحلة المجموعات.


تم اختيار الصالح من قبل فاليريو تيتسا لينضم إلى تشكيلة مكونة من 23 لاعباً استعداداً للمشاركة في كأس آسيا 2011 في قطر لكنه لم يلعب في أي من المباريات الثلاثة لسوريا.


وفى ٢٠٠٩ انضم لمنتخب سوريا تحت ال٢٣ عام وحالياً يشارك مع منتخب سوريا الأول بصفة أساسيا ومستمرة وأصبح من أعمدة المنتخب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads