المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٥ لاعبيين قادرين على قيادة منتخب مصر للفوز على تونس

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 02:55 ص
محمد عبدالغني
طباعة
يلتقي مساء اليوم الجمعة، منتخب مصر، مع نظيره منتخب تونس، فى تمام الساعة السادسة مساءًا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم افريقيا ٢٠١٨.

وقد اختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكيسيكي خافيير أجيري، مجموعة لاعبيين مميزين للغاية سواء من الدوري المصري أو المحترفين المصرين فى الدوريات الأوروبية والعربية.

وسوف يعتمد غدا أجيري على التشكيل الأساسي الذى بدأ به خلال المباريات الماضية وذلك لتحقيقه الفوز وخطف المركز الأول من تونس.

ويوجد ٥ لاعبيين قادرين على قيادة للمنتخب امام تونس ورصدت بوابة المواطن أبرزهم خلال التقرير التالي:-

١- محمد صلاح 
نجم منتخب مصر ونادى الليفربول الانجليزى لا يختلف شخصان على مستواها ودوره داخل الملعب فهو قادر على تحقيق الفوز وقيادة المنتخب الى المركز الأول.

٢- محمد الشناوي 
حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر على الرغم من سوء الحظ والتوفيق الذى صاحب اللاعب خلال المباريات الماضية إلا أنه قادر على التصدي غدا لهجمات لاعبي تونس وحماية عرين الفراعنة.

٣- عمرو وردة 
صانع الألعاب منتخب مصر ونادي باوك اليوناني يعد من أكثر اللاعبيين تأثرين مع الفراعنة خلال الفترة الماضية وذلك لم يقدمه من مجهود ومستوي داخل الميدان فهو من اللاعبيين القادرين على قيادة المنتخب غدا للفوز.

٤- محمود حسن تريزيجية 
لاعب نادي قاسم باشا التركي ونجم منتخب مصر ظهر اللاعب مع فريقه خلال المباريات الأخيرة بالدوري بشكل ممتاز وقام بتسجيل أكثر من هدف رائع مما أشاد به الجميع ويعتمد عليه أجييري فى جميع مبارياته بشكل أساسي فهو من القادرين على قيادة المنتخب الى المركز الأول.

٥- طارق حامد 
لاعب خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر يتميز طارق حامد بعدة مميزات تجعله يتواجد دائما بشكل أساسي مثل إفساد هجمات الخصم وقطع الكرة فى الناحية الدفاعية والتسديد على المرمي فى الناحية الهجومية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads