المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور لا تنسى | زهرة العلا مع زوجها وابنتها .. كيف ظهرت الأم والزوجة ؟

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 05:18 م
أماني سلام
طباعة
عرفت الفنانة زهرة العلا، برقتها وجمال عينيها الساحرة، حيث تميزت بطابع خاص عن كثير من الفنانات في جيلها ، ولم تقدم أي مشهد عاري و كانت دائمًا متحفظة في اختيار أعمالها السينمائية.

زهرة العلا مع زوجها وابنتها 
وتستعرض" بوابة المواطن" صورة نادر لها بجانب زوجها المخرج حسن الصيفي ونجلتها المخرجة منال الصيفي، التى تعد حاليا من اهم المخرجين على الساحة الفنية.

يذكر أن الفنانة زهرة العلا، بعد حصولها على دبلوم من معهد الفنون المسرحية انتقلت مع عائلتها إلى المحلة الكبرى ومن ثم إلى القاهرة حيث تتلمذت على يد الفنان يوسف وهبي وعملت في مسرحه، ثم اتجهت للعمل في السينما قدمت أعمالًا وصلت إلى 120 فيلما و50 مسلسلا تليفزيونيا على مدى تاريخها الفني.

أقرأ ايضا .. في ذكري ميلاد "زهرة العلا".. بدأت مسيرتها مع "يوسف بك وهبي".. وعانت آلام الوسادة الخالية مع "صلاح ذو الفقار"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads