المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا 17 - 11 - 2018

السبت 17/نوفمبر/2018 - 12:10 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة اليوم السبت الموافق 17 - 11 - 2018 .

ريال بيتيس يفعل خيار شراء نجم باريس
نشرت صحيفة " الموندو " أن ريال بيتيس الاسباني سيفعل خيار شراء لو سيلسو الذي سيوقع على عقد حتي 2023 مع النادي الأندلسي بشرط جزائي 100 مليون يورو .

ارسنال يجتمع مع مسؤولي سامبدوريا
نشرت وسائل الاعلام الانجليزية أن ارسنال الانجليزي سيلتقي ممثلي سامبدوريا هذا الاسبوع لمناقشة انتقال المدافع الدنماركي يواكيم أندرسون .

ميلان يعمل على ضم إبراهيموفيتش
نشرت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الايطالية أن ميلان يعمل على ضم زلاتان إبراهيموفيتش الذي يدفع نحو خيار ميلان مع عائلته ومحادثات بين رايولا وليوناردو وهناك تفاؤل حذر .

برشلونة يحدد أولويته الأولي في سوق الانتقالات
نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن برشلونة اتخذ قراره بالفعل وحدد أولوية التعاقد مع دي ليخت وسيبذل جهد اقتصاد كبير للتعاقد معه واصبح الهولندي رقم واحد في خيارات برشلونة .

مدرب إسبانيول يستبعد رحيل مدافعه إلي ريال مدريد
إستبعد مدرب اسبانيول روبي انتقال هيرموسو إلي ريال مدريد وقال لصحيفة " الماركا " : " لدي شعور بأن ريال مدريد لن يطلب التعاقد مع هيرموسو في الشتاء ، الاتفاق هو بقاء هيرموسو لنهاية الموسم لكن في حال تغيرت الامور سنقوم بالتحليل وهو يشعر بالراحة ونحن نعمل على بقائه " .

بوشتينيو يطمئن جماهير ريال مدريد
طمأن ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام جماهير ريال مدريد على الفريق تحت قيادة سانتياجو سولاري وقال : " لا داعي للقلق مع سولاري. أنا أعرفه ، ولدي علاقة جيدة معه منذ ان كنا في المنتخب. أتمنى له كل النجاح والتوفيق " .

وحول ربطه بتدريب ريال مدريد قال : " دائماً هناك شائعات عني وعن مدريد وكل ما أقوله سوف يساء فهمه دائمًا. أنا سعيد لسولاري وأتمنى أن يتمكن من الحصول على مسيرة رائعة ".

كاسياس يفتح باب العودة لريال مدريد
فتح إيكر كاسياس الباب نحو العودة لصفوف ريال مدريد وقال : " بالطبع ساعود إذا اتصلوا بي ، لا أستطيع أن أنسي أين نشات ، أعتقد ان القرار الذي اتخذته صحيحاً ، لو كنت استمريت مع ريال مدريد لسائت حالتي بشكل أكبر" .

مانشستر يونايتد يخطط لضم نجم جريميو
يخطط مانشستر يونايتد الانجليزي لضم نجم جريميو البرازيلي ايفرتون في يناير المقبل وحسب الصن الانجليزية على استعداد لتقديم 30 مليون باوند .

كروس يصل إلي معسكر منتخب ألمانيا
وصل توني كروس نجم ريال مدريد إلي معسكر منتخب ألمانيا أمس استعدادا لمواجهة هولندا يوم الاثنين المقبل في دوري الامم الاوروبية .

يوفنتوس مهتم بضم خيمس رودريجيز
نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أن خيمس رودريجيز أحد أهداف نادي يوفنتوس منذ كأس العالم 2014 في البرازيل ، وقد يستغل عدم اقتناع بايرن ميونيخ بدفع 42 مليون لضمه .

رادميل فالكاو معروض على ريال مدريد
نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن الكولومبي رادميل فالكاو معروض على ريال مدريد من موناكو الفرنسي وتدرس الإدارة التعاقد معه في يناير المقبل ، حيث يحاول اللاعب الهروب من جحيم موناكو وتعثرات تييري هنري .

وكيل نجم إنتر ميلان يثير الجدل حول مستقبله
تحدث وكيل نجم إنتر ميلان مارسيلو بروزوفيتش حول موقفه ومستقبله لموقع كالتشيو ميركاتو " الانتر أعطي بروزوفيتش الاهمية التي يستحقها وأصبح أكثر نضجا ومدينة ميلانو منزله " .

وأضاف : " قيمته 60 مليون يورو و هناك اتفاق حول الراتب ايضا ، ولكنه يركز مع انتر الذي يسعي للفوز بالدوري الايطالي ، المونديال ساعد بروزوفيتش على ايجاد الاستمرارية واللعب في مستوي عالي للغاية بإيمان من داليتش بقدراته " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads