المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصلها محامية ولهذا السبب تم اختيارها في مذكرات مراهقة.. لقطات من حياة هند صبري

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 02:01 م
ميار محمود
طباعة
هي توليفة فنية رومانسية كوميدية بريئة شريرة، تستطيع إقناعك بأنها جميعهم، فتارة تأخذك بها الشفقة، بدور جميلة في مذكرات مراهقة، أو تجعلك تبكي من التأثر بدور أمينة في مسلسل حلاوة الدنيا، وتارة أخرى تثير غضبك بدور كريمة في الجزيرة 2، وليس ذلك فقط بل إنها تستطيع إضحاكك بدورها الكوميدي في مسلسل عايزة أتجوز.
أصلها محامية ولهذا
بلغت هند صبري 39 عاما قدمت في 25 عام منهم مشوار فني مميز، حيث أنها بدأت الدخول إلى عالم الفن وهي في عمر الـ 14 عاما فقط، وكان ذلك بمشاركتها في الفيلم التونسي "صمت القصور" للمخرجة مفيدة التلاتلي عام 1994، لتكرر المخرجة تجربتها مع هند في فيلم آخر عام 2000 من خلال فيلم "موسم الرجال".
أصلها محامية ولهذا
لتتوالى بعدها الأدوار في أفلام تونسية أيضا، استطاعت من خلالهم جذب انتباه المخرجة إيناس الدغيدي التي عرفت بأفلامها الجريئة، فاختارتها لتجسيد دور بطولة في فيلم "مذكرات مراهقة "، مع الفنان أحمد عز الذي كان أيضا في بداية حياته الفنية.

أثار الفيلم جدلا واسعا، بسبب جراءته في طرح قضية شائكة، حيث قدمت هند دور فتاة في سن المراهقة، تحلم أن تعيش قصة حب أسطورية مثل كليوباترا، وبالفعل تقع جميلة أسيرة لقصة حب رومانسية تسلم فيه جسدها لحبيبها الذي يعدها بالزواج، ولكن يحدث العديد من المشاكل بسبب صديقاتها التي سلطت صديق آخر كان يحب جميلة ليصور جميلة في لقاء جنسي مع ذلك الشاب الذي تحبه.
أصلها محامية ولهذا
كان هذا الدور الباب الذي دخلت منه هند صبري إلى عالم الشهرة والفن، حيث شكل نقطة تحول في حياتها الفنية وأضاف لها الكثير فمن خلاله توالت العروض عليها من المخرجين، وبالفعل توالت ادوارها حيث شاركت في فيلم "بنات وسط البلد "، و"مواطن ومخبر وحرامي"، "عمارة يعقوبيان"، " الجزيرة "،" إبراهيم الأبيض"،وعدد من أشهر أفلام السينما المصرية، ونالت هند شهرة واسعة ليس في مصر فقط بل في أنحاء الوطن العربي.
أصلها محامية ولهذا
لم تقتصر على تقديم الأدوار في السينما فقط، ولكنها تطرقت إلى عالم الدراما، وبالفعل نجحت فيه نجاحا باهرا، وذلك لأنها ذكية استطاعت أن تثبت موهبتها بأختيار الأدوار المتنوعة، ورفضت أن تحصر نفسها في أدوار معينة، فقدمت دور كوميدي في مسلسل "عايزة أتجوز"، الذي نال شهرة واسعة، وأيضا قامت بتقديم دور تراجيدي في مسلسل "حلاوة الدنيا"، فقامت بتجسيد دور مريضة سرطان، وبالفعل نال المسلسل نجاحا باهرا.

حياتها الشخصية 
أصلها محامية ولهذا
هي ليست فقط ناجحة في مجال الفن، بل هي أيضا امرأة قوية طموحة حصلت على درجة الماجستير في قانون حقوق الملكية الفكرية عام 2004، حيث أنها في البداية تخرجت في كلية الحقوق التونسية عام 2001.

بالإضافة إلى أنها أم ناجحة أيضا ; فهي أم لولدين، أنجبتهما من زوجها رجل الأعمال أحمد الشريف.
بالإضافة إلى أنها واحدة من 4 نساء روجن لانتفاضة المرأة في العالم العربي، واختيرت ضمن أقوى 100 امرأة في العالم العربي لعام 2013.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads