المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي اليوم الخميس 22 -11 - 2018

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 12:44 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي اليوم الخميس الموافق 22 -11-2018 ، وتشمل ابرز واهم الاحداث في عالم البريميرليج قبل استئناف نشاط المسابقة الاسبوع المقبل.

كانتي جدد عقده مع تشيلسي

نشرت صحيفة " لوباريزيان الفرنسية " أن الصفقة تمت و نجولو كانتي جدد عقده مع تشيلسي حتي عام 2023 براتب اسبوعي يصل الي 400 ألف يورو .

ماتيب هدفا لفنربخشة التركي

نشرت صحيفة " إيكو ليفربول " أن جويل ماتيب هدفا للانتقال الي فريق فنربخشة التركي وجالطة سراي قدما عرضا لضم اللاعب ديفوك أوريجي من ليفربول .

ليفربول يعجز برشلونة للتعاقد مع صفقات جديدة

أكد الصحفي بول جويس المقرب من ليفربول ان النادي ابرم بندا خلال تعاقد برشلونة مع كوتينيو لمنعه من التعاقد مع اي لاعب حتي عام 2020 وحسب التايمز البريطانية يجب على برشلونة دفع 100 مليون يورو بالاضافة الى قيمة الصفقة اذا حاولوا التعاقد مع لاعب آخر من ليفربول قبل عام 2020 وقد قام بهذا التفاوض المدير الرياضي لليفربول مايكل ادوارد كجزء من صفقة كوتينهو .

أرسنال يحدد بديل ويلباك

نشرت صحيفة " التايمز " البريطانية أن ارسنال الانجليزي ينظر بفكرة التعاقد مع جناح ليل الفرنسي نيكولاس بيبي كتعويض بعد إصابة داني ويلباك .

هيريرا يعطل مفاوضات تجديد مانشستر يونايتد

نشرت الديلي ميل البريطانية أن نجم مانشستر يونايتد هيريرا غير سعيد بالعرض المقدم له ، كون العرض الجديد لا يشكّل سوى زيادة بسيطة على راتبه الحالي والذي يبلغ 75 ألف باوند أسبوعيًا أي أنه أفضل بقليل من العقود المقدمة للاعبي الفريق الأول الشبان.

وحسب صحيفة الديلي ميل يجري مانشستر يونايتد محادثات لتجديد عقد المدافع سمولينج براتب اسبوعي 120 الف باوند .

ريال مدريد يتواصل مع راشفورد

نشرت ذا صن الانجليزية أن ريال مدريد تواصل مع معسكر النجم الانجليزي راشفورد وأبلغوه بجديتهم و مدرب المنتخب الانجليزي حذر اللاعب بأنه يجب ان يلعب بشكل منتظم في يونايتد ليستمر مع المنتخب ، الانتقال لمدريد يغري اللاعب اذا لم ينجح في حجز مركز اساسي مع يونايتد لكنه لا يتمني مغادرة يونايتد لأنه الفريق الذي يشجعه طوال حياته وهو قلق من عدم تطوره مع مورينيو.

مانشستر يونايتد يفكر في ضم ميلينكوفيتش

نشرت سكاي إيطاليا أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع نيكولا ميلينكوفيتش من فيورنتينا في يناير المقبل وقد يضطر لعرض ما يقارب 50 مليون باوند للمدافع ميلينكوفيتش بعد رفض عرض مقابل 36 مليون باوند الصيف الماضي.

دروجبا يدافع عن جوزيه مورينيو

دافع الايفواري ديديه دروجبا عن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو وقال :" مورينيو لو كان يدرب السيتي لحقق بطولتين او ربما ثلاثة ، هو لازال مدرب يونايتد ويجب ان تنظروا لمن دربوا النادي في السنوات الاخيرة، تدريب يونايتد بعد فيرجسون ليس سهلا ، وأيضاً الصرف في السابق ليس مشابهاً لما يقومون به الآن، الناس يركزون على الأفضل وجوزيه أحد أفضل المدربين ولذلك هو يحصل على كل هذا الانتقادات ".

لابورتي : راموس افضل مدافع في العالم

قال لابورتي مدافع مانشستر سيتي انه يعتبر سيرجيو راموس افضل مدافع في العالم وأكد حول هدفه : " هل أرغب في أن أكون أفضل مدافع في أوروبا؟ بالطبع، أي مدافع سيخبرك بذلك، من لا يرغب في أن يكون الأفضل؟. سيرخيو راموس هو أفضل مدافع في العالم بالوقت الحالي، ويجب علينا أولا أن نصل لمستواه أو نتخطاه".

وأضاف : " نمتلك كومباني واوتاميندي وستونز، جميعهم رائعون ويمكننا ان نتعلم من بعضنا البعض، اعمل بجد في التدريبات لتطوير مستواي لمساعدة الفريق، الكرة الانجليزية اكثر ضغطا من الكرة الاسبانية وتختلف كثيرا والتنافس اقوي وأنا استمتع بهذا".

مدرب ساوثهامبتون مهدد بالرحيل

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أنه في حال خسر ساوثهامبتون من فولهام ستتم إقالة مارك هيوز من منصبه في الفريق.

مدرب كارديف سيتي مهتم بالتعاقد مع مدافع ليفربول

نشرت الديلي ميرور البريطانية ان نيل وارنوك "مدرب كارديف سيتي" يريد التعاقد مع كلاين مدافع ليفربول في يناير المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads