المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب البايرن: هدفنا الفوز غدا لتأخرنا في جدول الترتيب

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 01:21 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء فورتونا دوسلدورف مساء الغد في إطا منافسات الدوري الالماني لكرة القدم.

وقال كوفاتش : " يجب أن نبدأ بجمع النقاط والفوز غدا ، علينا أن نحاول الاقتراب من المقدمة بحلول أعياد الميلاد، من المبكر مشاركة آلكانتارا وكومان غدا والأمر ذاته لروبن وكيميتش أصيب بكدمة خفيفة لكنه يبلي بلاءا حسنا ".

وأضاف : " يجب أن نظهر الشغف غدا كالذي أظهرناه خلال الشوط الأول ضد دورتموند وهذا ما أتوقعه من اللاعبين واذا فعلنا ذلك سيكون الفوز حليفنا ، لقد فزنا في سباق الحصول على ألفونسو ديفيز وأمام العديد من الأندية لكنه لايزال يحتاج الوقت للتأقلم وبالتأكيد سيشارك معنا بعد العطلة الشتوية ".

وقال كوفاتش ايضا : " بالطبع نريد الفوز غدا ، نحن متأخرين بسبع نقاط ، روبن متاح غدا ، عودة أوليفر كان كرئيس تنفيذي للنادي ؟ هذه ليست وظيفتي. أنا متأكد من أن أولي هونيس ورومينيغه يقومان بعمل جيد. لكن هذا ليس موضوعي " .

وحول النجم ألفونسو ديفيز قال :" بالتأكيد ديفيز سيلعب في النصف الثاني من الموسم ولكن يجب أن نمنحه بعض الوقت للتعود على المستوى هنا، ليفاندوفسكي؟ أفترض أنه مستعد غداً وسيلعب منذ البداية".

وختم : " لقد تقدمنا بالنتيجة في كثير من الأحيان في المباريات القليلة الماضية، ولكن في النهاية لا نفوز. هذا ما نفقده حالياً. أمام دورتموند تقدمنا مرتين. حتى نكون بأمان يجب أن نضيف الهدف الثاني بسرعة وهذا ما يجب علينا تحسينه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads