المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : تجديد ساديو ماني دفعة كبيرة للجميع

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 02:15 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب بخطوة تجديد عقد النجم السنغالي ساديو ماني للفريق حتي عام 2023 وأعتبرها دفعة معنوية كبيرة للجميع.

كلوب : تجديد ساديو ماني دفعة كبيرة للجميع

وقال كلوب عن تجديد ساديو ماني مع ليفربول : " هو دفعة كبيرة للجميع و مثال أخر عن كيفية التزام اللاعبين الذين لدينا في هذا النادي ، ليس فقط حاضرنا ولكن مستقبلنا أيضا".

وأضاف : " لا أستطيع أن أفكر في ناد واحد في أي مكان في أوروبا لا يريد التعاقد مع لاعب مثل ساديو المتاح لهم، وبالتالي فإن واقع الأمر انه يريد البقاء معنا يقول شيئا عن ما نحن فيه حاليا".

وواصل: " إنه لاعب مهم في فريقن،  إنه لاعب رائع وأعتقد أن هذا ينعكس في أدائه وتأثيره على أرض الملعب. الانتقاد الوحيد الذي يمكن أن أحصل عليه من ساديو هو أنه في بعض الأحيان هو الوحيد الذي لا يراها كم هو جيد - ولكن كمهاجم هو جيد حقاً ، لقد كان له تأثير كبير عند وصوله لأول مرة، ماني ظل يتطور كل موسم مع الفريق، كان مساره فقط صعودًا من حيث مستواه ومساهمته".

وتابع :" نعرف أن زملائه سيكونون مسرورين لتجديد عقده مع الفريق مثلنا وكذلك المشجعين، ربما الشيء الذي لا يعلمه المشجعين عن ماني أنه طموح للغاية ويرغب دائما بمساعدة الفريق والتطور أكثر، ساديو ماني يريد تحقيق البطولات معنا، توقيعه على عقد طويل هو إثبات على ذلك، كمدرب لايمكنك طلب شيء آخر".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads