المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: لست مجنونا لأرفض نقاط مباراة أتلتيكو مقابل المشاركة في نهائي الأبطال

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 06:44 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي، مؤتمرا صحفيا حول لقاء قمة الليجا الاسبانية أمام أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الليجا غدا على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي : " أتلتيكو مدريد فريق قوي وشرس على أرضه ، يجب أن نكون حذرين للغاية في هذه المباراة ، يجيدون اللعب بالمرتدات ، اتلتيكو منافس حقيقي والانتصار غدا مهم جدا لنا وهو مطلبنا " .

وحول عثمان ديمبلي ومشاكله الفترة الأخيرة : " ديمبلي عظيم بموهبته والكل يعاني في مسألة التأقلم مع نادي كبير خاصة حين يكون شابا ، فيدال متحمس ومقاتل ويتمني المشاركة مثل كل اللاعبين وهو خيار مناسب لتعويض راكيتيتش ولنري غدا من هو بديله ".

وأضاف في رده على باقي أسئلة الصحفيين : " لا نريد الاستعجال على كوتينيو ولم تتحدد مشاركته ، هناك أسئلة كثيرة عن ديمبلي اليوم ، لدينا مشاكل في مباريات تظن أنها ستكون سهلة ، الاتليتيكو مرشح للفوز بالليغا كما الموسم الماضي، و أيضا مرشح للفوز بدوري الأبطال " .

وحول أتلتيكو مدريد قال : " نادي عظيم لا أعتقد أنه سيعاني بغياب جودين أو غيره رغم أنه لاعب كبير وقائد حقيقي وهذا دليل على أنه نادي كبير ومنافس ، لقاء اتلتيكو اصبح اكثر اهمية لنا بعد خسارة لقاء بيتيس ويجب علينا الانتصار وأن لا نخسر مزيد من النقاط ، اومتيتي ؟ عودته ليست مشكلة والخيارات بينه وبين لينجلت وأصبح لدينا خيارات اكبر ونحن سعداء جدا لعودته " .

وحول خطورة جريزمان على مرمي مارك تير شتيجن غدا أكد : " جريزمان لاعب بمستوي كبير ولاعب جيد ويتألق بالمباريات الكبيرة ويجب أن نكون مستعدين ، قرار عودته عن الانتقال لبرشلونة هو يريد اللعب غدا ويقدم كل ما يملك ولكن أتمني أن ينجح فريقي بإيقافه ، الكاسير وانتقاله لدورتموند ؟ نتمني له كل التوفيق لأنه لاعب محترف ورائع " .

و شدد فالفيردي على إرهاق اللاعبين الدوليين بسبب فترة التوقف الدولي : " أنهم يعودوا مرهقين ولكن نتفهم رغبتهم بالمشاركة مع منتخباتهم لأنهم الافضل والمنتخبات تريد استمرارهم ، هذا الموسم هناك مباريات لم نعطي فيها الخصم هامش كبير للمناورة و في بعض المباريات كان الخصم يسبب لنا الكثير من الضرر، الموسم الماضي كنا ننهي و نغلق المباريات بشكل جيد " .

وختم : " نأخد بعين الاعتبار أن آرثور ميلو لعب جميع دقائق مباريات منتخب بلاده ، مستقبل دينيس سواريز لا يزال لاعبا معا وسوق الانتقالات لم يفتح وأعلم أن وضعه أصبح أسوء بمنافسة كبيرة من المجموعة ، لو عرضت على الهزيمة غدا مقابل ضمان المشاركة في نهائي الابطال سأرفضه تماما ومن المجنون يوافق على ذلك والدوري مهم مثل الابطال ولن نفرط بأي نقطة في الليجا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads