المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الاقتصاد الساعة الواحدة ظهر الاتنين 26 نوفمبر 2018

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور.. نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الاثنين الموافق 26 نوفمبر، والتي نستعرضها فيما يلي:

صور.. أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018
شهدت أسعار الفاكهة، صباح اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018، بالأسواق، انخفاضًا نسبيًا ملحوظًا، تزامنًا مع بدء الموسم الشتوي، حيث تراجعت أسعار العديد من الفواكه بأسواق اليوم.


أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018
شهدت أسعار الذهب في مصر، صباح اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018، ارتفاعًا بشكل ملحوظ، حيث ارتفع بسعر 4 جنيهات، ليسجل جرام الذهب عيار 21 والأكثر انتشارًا ومبيعًا على مستوى الجمهورية 612 جنيهًا تقريبًا للجرام.

أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018
سجلت أسعار الدولار، اليوم الاثنين 26 11 2018، استقرارا ملحوظًا، والمعروف أن سعر الدولار في حالة من التقلب بين ارتفاع وانخفاض، وخاصةً عندما صدر قرار تعويم الجنيه المصري في يوم 6 من نوفمبر عام 2016، ولكن بعد الربع الأول من سنة 2018 استقر سعر الدولار الأمريكي بشكل تام أمام الجنيه المصري.

وزير الاتصالات: سداد المخالفات المرورية وعقد القران سيكون بالتابلت
قال عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، إنه تم إطلاق عدد من الخدمات الحكومية الرقمية، مشيرًا إلى أنها أصبحت متاحة للمواطنين مثل خدمة الزواج الرقمي للتقليل من ظاهرة زواج القاصرات.

البنك الزراعي المصري: ندعم خطة الدولة في تعزيز الشمول المالى
قال تامر صلاح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن البنك يدعم خطة الدولة في تعزيز الشمول المالى، مشيرًا إلى أن البنك يعمل على توفير مختلف المنتجات المصرفية لجميع العملاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads