المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 01:10 م
مي محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

3 سنوات لصاحب مدرسة خاصة وأخصائي بالتأمين الصحي في قضية تزوير

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن 3 سنوات لصاحب ومدير مدرسة خاصة، وأخصائي بهيئة التأمين الصحى، لاتهامهم بتزوير محرر رسمي، للحصول على تعويض من جهاز تنفيذ مشروعات القاهرة الكبرى.

قوات الإنقاذ تبحث عن شاب سقط من أعلى كوبري الساحل
تبحث قوات رجال الحماية المدنية والإنقاذ النهرى عن شاب سقط منذ قليل من أعلى كوبرى الساحل فى مياة النيل، فور أن انتقلت إلى المكان للبحث عنه.

اعترافات قاتل مقاول أكتوبر: جرح كرامتي فقتلته

اعترف "عبد الرحمن ع"، 20 سنة عامل اللودار، والمتهم بقتل مقاول بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر أمام رئيس جنوب الجيزة بقتل المقاول قائلا "جرح كرامتي أمام زملائي فقتلته" .

تعرف على عقوبة التأديبية العليا لرئيس القطاع القانوني بشركة كهرباء شمال القاهرة

قضت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة في القضية رقم 172 لسنة 59 قضائية، بمجازاة رئيس القطاع القانوني بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بعقوبة اللوم لارتكابه مخالفات مالية خروجه على مقتضى الواجب الوظيفي وسلوكه مسلكًا معيبًا.


ننشر أسماء المتوفين والمصابين في حادث انقلاب على طريق الخارجة

حصلت بوابة المواطن على أسماء المتوفين والمصابين في حادث انقلاب سيارة ملاكي عند نقطة الكيلو 160 على طريق الخارجة أسيوط، وهم مجدي داود محمد" 37 سنة متوفي وإصابة داود محمود عبد الشهيد 64 سنة وشقيقته ثريا محمود عبد الشهيد 58 سنة وخالد عز الدين 37 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى الخارجة العام لتلقى العلاج اللازم وجثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads