المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الرياضي السابق لميلان : رونالدو كان في طريقه للروسينيري وتفاوضنا مع بنزيما وأوباميانج

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 01:39 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف ماسيمو ميرابيلي المدير الرياضي السابق في نادي ميلان الايطالي العديد من الأسرار والمفاجآت بعد رحيله عن منصبه وتتعلق بالجهاز الفني واللاعبين.

وقال ميرابيلي حول رحيل مونتيلا المدرب السابق للنادي قبل جينارو جاتوزو : " لقد وصلنا الي 16 ابريل في الديربي ضد الانتر وفي موسم معقد كان يقترب من نهايته مع مونتيلا ، بعد أن قام بعمل جيد من وجهة نظري وأعتقدنا أنه يستحق فرصة أخري لقيادة الروسينيري ، وكان في ذلك الوقت يستحق البقاء وفكرنا في هذا البقاء لفترة طويلة ".

وأضاف : " تحدثنا لكونتي بشكل غير مباشر وكانت مجرد محادثة لكن لم يكن هناك أي شئ ، وكان لديه عقد مع تشيلسي ، ضم بونوتشي ؟ لم يكن فشلا وليوناردو كان حريصا على ذلك ولم يكن سعيد في يوفنتوس وأغتنمنا الفرصة ، منحه شارة القيادة كان قرار خاطئ ليس لأنه سئ ولكن لأن هناك لاعبين تاريخهم أكبر مع ميلان " .

وحول اندريه سيلفا الذي أعير لإشبيلية : " لا يزال سيلفا يحقق ارباحاً لنادي في حال بيعه ، الفريق كان بحاجة إلى التجديد وإعادة البناء لذلك عملنا على التوقيع مع لاعبين واعدين يحتاجون إلى وقت لإثبات أنفسهم في ساحة صعبة مثل ميلان ، محزن ان سيلفا غادر لأني أعتقد ان امامه مستقبل مشرق ، ضم كالينيتش ؟ كان من المعلوم للجميع أننا التقينا مع أوباميانغ وكان هدفي الأول والوحيد للهجوم حتى لو كان دورتموند يطلب الكثير ، بينما كنت أعمل على إحضاره كان عليّ أيضاً أن أستمع إلى مطالب المدرب (مونتيلا ) الذي اعتبر كالينيتش خياره الأول ".

وواصل : " عملية التفاوض مع أوباميانج كانت صعبة وفي الصيف تفاوضنا مع بنزيما وموراتا وهيجواين وإيموبيلي ، ابراهيموفيتش ؟ عرض علينا وقلنا لا لأننا بحاجة لشراء لاعبين للحقبة الجديدة ، وببساطة عمر إبراهيموفيتش لا يتماشي مع المشروع " .

وحول التوقيع مع بيبي رينا أشار ميرابيلي : " في بعض الأحيان كانت الأمور ساخنة ، وقعنا مع رينا لأننا في ذلك الوقت كنا تحت الحصار من عقد دوناروما وشعرنا بأننا محتجزون للحصول على فدية ، لذلك كان علينا أن نحمي أنفسنا بتجهيز البديل ".

وحول انتقال رونالدو ليوفنتوس أكد ميرابيلي أن ميلان تفاوض مع وكيل أعماله : " ناقشنا رونالدو من تحت الطاولة مع وكيله مينديز ، كنا نعلم أن لديه مشاكل في ريال مدريد وتحدثنا عن الراتب وجميع الجوانب ولكن الملاك الصينيين اوقفوا كل شيء لأن التكاليف لم تكن تحتمل ، مع ملاك مثل المتواجدين في ميلان الان ، رونالدو كان سيكون روسنيري".

وختم حول ضم لوكاس باكيتا من فلامنجو البرازيلي : " موهبة عظيمة ولكن لم أكن لاقوم باستثمار كبير به
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads