المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد شهر مارس 2018 .. أحداث ساخنة في سوشيال ميديا النجوم

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 06:01 م
ميار محمود
طباعة
النجوم والمشاهير وأخبارهم، محط أنظار وإهتمام كثيرون، ومواقع السوشيال ميديا أصبحت هي الباب والمصدر الذي يتابع الجماهير أخبار المشاهير من خلالهم.

لذلك ترصد بوابة المواطن إليكم حصاد شهر مارس 2018 من سوشيال ميديا النجوم:

حكيم: "أنا رايح الغردقة.. مين جي؟"
حصاد شهر مارس 2018
نشر الفنان حكيم عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، فيديو لحفل سابق له في مدينة الغردقة.

وكتب "حكيم" على حسابه الشخصي: "مساء السعادة.. مين جاي الحفلة بكرة في الغردقة.. إن شاء الله هتكون أحلى حفلة"؛ حيث كان يحي حفلا، يوم 3 مارس في الساعة السابعة مساء في الممشى السياحي بالغردقة.

صور| كيم كارداشيان برفقة شقيقتيها في "طوكيو"
حصاد شهر مارس 2018
اعتادت النجمة العالمية كيم كارداشيان، على القيام بجولات مفاجئة وزيارات بالملابس "الكاجول"، حيث التقط لها في شهر مارس، عدة صور فى طوكيو برفقة شقيقتيها "كورتني وكلوي"، بعد أن نشرت على حسابها الخاص بموقع الصور الشهير "انستجرام" صور لهم أثناء تناول "ايس كريم".

مصطفى قمر لـ"والده" فى عيد ميلاده: "بابا العظيم الطيب ربنا يخليهولنا"
حصاد شهر مارس 2018
احتفل في شهر مارس،المطرب مصطفى قمر بعيد ميلاد والده، المهندس أحمد قمر، وذلك من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "قمر" الصورة برفقة والده وابنه الأكبر إياد، مشيرا إلي أن عيد ميلاده 29 فبراير، حيث قال أنه لم يحالفه الحظ في أن يكون عيد ميلاده في نفس العام، ليحتفل فيه مع والده بنفس المناسبة.

وكتب مصطفى قمر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا:" الصورة دى فى عيد ميلاد بابا العظيم الطيب ربنا يخليهولنا روحناله أنا واياد ربنا يحفظه ويديله طوله العمر كل سنة وأنت طيب يا بابا مع أن عيد ميلادك ماجاش السنة، مافيش السنة دى 29 فبراير".


يوسف الشريف لـ"زوجته": " أحلى عيد ميلاد ده ولا إيه"

حرص النجم يوسف الشريف علي الاحتفال بعيد ميلاد زوجته يوم 3 مارس، الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء، وذلك من خلال حفل عائلي خاص.

ونشر "الشريف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مجموعة صور من الاحتفال، وعلق عليها قائلًا:" كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي وإن شاء الله دايمًا تحققي كل اللي بتحلمي بيه ودايمًا مع بعض لحد ما يبقى عندك 130 سنة.. أحلى عيد ميلاد ده ولا؟".

ماهيتاب ماجد المصري بالحجاب في عيد ميلادها

احتفل النجم ماجد المصري في 6 مارس، بعيد ميلاد ابنته، ماهيتاب، حيث شاركها الحفل، وقامت بنشر صورها برفقة والدها علي موقع الصور الشهير "انستجرام".

لم تفوت زوجة الفنان ماجد المصري الأحتفال بـ"ماهيتاب"، حيث قامت بتهنئتها، متمنية لها عامًا سعيدًا، كما أعربت علي سعادتها وفرحتها بارتداء الحجاب.


وصلة رقص مثيرة بـ" ناهد السباعي " وخطيبها علي مهرجان"لأ لأ"

أثار مقطع فيديو للفنانة ناهد السباعى وخطيبها محمد عبد ربه الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، في شهر مارس، حيث ظهر الثنائى أثناء الرقص على أغنية المهرجانات "لأ لأ"، وتباينت آراء رواد مواقع التواصل ما بين مؤيد ومعارض.


"لطيفة" تحتفل بعيد استقلال تونس
هنأت الفنانة لطيفة التونسية الشعب التونسي بعيد الاستقلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث نشرت صورة لعلم تونس وعلقت عليها، قائلة: "كل سنة وتونس حرة ومستقلة، الله يحمي ترابك وشعبك وناسك يا تونس، عيد استقلال تونس.


إليسا تهنئ والدتها بعيد الأم

نشرت الفنانة إليسا، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعها بأمها، وعلقت على الصورة قائلة: " بمناسبة عيد الأم أهنئ أمي العزيزة، واتمنى لها حياة طويلة وصحة جيدة ".

مجهولون يعتدون على سيارة الفنانة هايدي موسى
حصاد شهر مارس 2018
تعرضت الفنانة هايدي موسى في شهر مارس للاعتداء على سيارتها، حيث نشرت الفنانة هايدي موسى عبر حسابها الخاص بمواقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورًا لسيارتها قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل.. بلطجيه كسروا العربية".


جيسيكا ألبا تنضم لفريق Bad Boys
وفي شهر مارس أيضا، انضمت النجمة العالمية "جيسيكا ألبا" لفريق عمل المسلسل الأمريكي "bad boys"، الذي سيتم عرضه على قناة "NBC" الأمريكية.

تدور أحداث المسلسل حول شرطيين مختلفين الطباع، حيث يمران بالكثير من الأحداث التي حولت حياتهم لمغامرة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads