المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 04:02 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018.

حزب الوفد يعلن تفاصيل احتفالية مئوية ثورة 1919م
كشف حزب الوفد، عن تفاصيل الاحتفالية التى ينظمها بأمانات الحزب المختلفة على مستوى الجمهورية، بمناسبة مرور مائة عام على ثورة 1919م.

صور .. بدء المؤتمر الختامي لمبادرة شباب مصر
بدأ بعد ظهر اليوم المؤتمر الختامي لمبادرة شباب مصر ، وذلك لرفع الوعي المجتمعي والوقاية والعلاج من الأمراض بمقر جامعة القاهرة والذي تشارك فيه ١٢ جامعة مصرية، بهدف نشر ثقافة التطوع المجتمعي.

صور | زحام في طريق صلاح سالم بسبب 10 جنازات .. أحد الموتى فنان لم يشيعه الكثير
شهد طريق صلاح سالم بسبب 10 جنازات حالة من الزحام المروري بدأ من منطقة السيدة نفيسة ومحيط مسجد السيدة عائشة وامتد ليشمل طريق سور مجرى العيون المؤدي إلى حديقة الفسطاط وطريق جامعة القاهرة.

صور .. رئيس جامعة القاهرة: ارتفاع نسبة المرض يهدر أموال الدولة
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة أن ارتفاع نسبة الأمراض يهدر نسبة كبيرة من أموال الدولة وبالتالي لابد من تغيير نمط حياة المصريين وتغيير العادات السيئة والتفكير في حياتنا اليومية وفي الأسرة والاهتمام بالصحة.

الزيادة السكانية بمصر تعادل 4 دول أجنبية في العام الواحد
ترجع جميع أزمات الاقتصاد في مصر إلى الزيادة السكانية الكبيرة التى تشهدها محافظات الجمهورية كل عام، حيث يزداد عدد سكان مصر بما يعادل زيادة 4 دول أجنبية سنويًا، وذلك حسبما أعلن المجلس القومي للسكان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads