المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة.. مورينيو يستفز جماهير برشلونة

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 02:05 م
محمود عفيفي
طباعة
اعتاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إثارة الجدل دائمًا، من خلال ردود أفعاله وتصريحاته تجاه المنافسين والجماهير والحكام.

قصة صورة.. مورينيو يستفز جماهير برشلونة

وتعد لقطة جوزيه مورينيو مع جماهير نادي برشلونة في عام 2010 على ملعب كامب نو، ضمن أبرز الأحداث المثيرة للجدل التي قام بها السبيشيال وان.

برشلونة استضاف إنتر ميلان الإيطالي على ملعب كامب نو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010، في المباراة التي انتهت بفوز البرسا بهدف وحيد دون رد، من توقيع جيرارد بيكيه.

وخرج برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب خسارته ذهابًا أمام إنتر ميلان ، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب سان سيرو.

مورينيو كان المدير الفني للنيراتزوري وفتها، وقام بالركض في الملعب، عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، حيث ركض تجاه جماهير برشلونة، ورفع يده (في إشارة إلى قدرته على الإطاحة بالفريق الأسطوري للبرسا).

ونجح الأفاعي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم، بعد أن انتصروا على بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة النهائية التي أٌقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد، من توقيع الأرجنتيني دييجو ميليتو.

اقرأ أيضًا


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads