المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 27 يناير 2019

الأحد 27/يناير/2019 - 04:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأحد 27 يناير وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

ضبط 9 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعة
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين بمديريات الأمن عدة حملات تموينية مكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

إحباط محاولة تهريب أقراص مخدرة بـ ميناء الغردقة البحري
تمكن قسم البحث الجنائى بـ ميناء الغردقة البحرى بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات من ضبط كلٍ من "محمد. س" 43 عاما، و"مصباح س"، 31 عاما، تاجر ملابس، مقيمان بمحافظة الدقهلية.

ضبط شخصين يكونان تشكيلا عصابيًا لسرقة بطاريات السيارات بالغربية
تمكن قطاع الأمن العام التابع لـ مديرية أمن الغربية ، من ضبط شخصين يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص فى ارتكاب وقائع سرقة بطاريات السيارات، واعترفا بارتكاب 11 واقعة سرقة.

ضبط 7 أشخاص لقيامهم بأعمال حفر لتوصيل الغاز لأحد المخابز بالتبين
أثناء مرور قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة التبين لتفقد الحالة الأمنية بشارع وسط مساكن المرازيق، وحال مرورهم أمام أحد المخابز بدائرة القسم، تلاحظ قيام 7 أشخاص بأعمال حفر، وبسؤالهم أقروا بمحاولة توصيل الغاز لأحد المخابز من الماسورة الرئيسية بدون ترخيص.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بدمياط
تمكنت مديرية أمن دمياط ، من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقة المساكن بدمياط، واعترفوا بارتكاب 13 واقعة سرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

صور| زيوت طعام مغشوشة بأكتوبر .. والنيابة تحقق مع صاحب المصنع
نجحت الأجهزة الأمنية بأكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة ، في ضبط زيوت طعام مغشوشة ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام، في مصنع بمدينة 6 أكتوبر، وقام رجال مباحث أكتوبر بالإجراءات القانونية اللازمة.

كشف غموض واقعة مقتل عامل بالمنوفية إثر إصابته بعيار ناري
تمكن قطاع الأمن العام في مديرية أمن المنوفية ، من كشف غموض واقعة مقتل عامل إثر إصابته بعيار ناري ، وذلك لوجود خلافات عائلية بينه وأهل زوجته، والذي تبين بعد ذلك أنه انتحر بنفسه عن طريق إطلاقه عيارا ناريا على نفسه من بندقية خرطوش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads