المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعلامي عمرو الليثي يكشف أسرار فوازير رمضان وابداع نيللى

الجمعة 08/فبراير/2019 - 10:55 ص
ياسمين شهاب
طباعة
أكد الإعلامي الدكتور عمرو الليثى ، أن هناك أعمال بارزة ومضيئة في تاريخ التليفزيون المصرى لا تنطفئ بمرور الزمن عليها ومازلنا نتذكرها إلى يومنا هذا لأنها تبعث فى نفوسنا نفس الفرحة التى كانت تبعثها فينا عندما شاهدناها أول مرة.

وأضاف الإعلامى الدكتور عمرو الليثى: ومن هذه الأعمال فوازير رمضان التى كنا ننتظرها كبيراً وصغيراً وإذا ذكرت كلمة فوازير فالاسم الذي يقفز بأذهاننا فوراً هو اسم المخرج الكبير الراحل " فهمى عبد الحميد" بفوازيره الرائعة مع الفنانة الكبيرة نيللى والفنانة الكبيرة شريهان والفنان الكبير سمير غانم.. واحتلت الفوازير مكانة كبيرة فى نفوس هؤلاء النجوم الكبار.

وتابع الليثي: ولعلني أذكر كلمات الفنانة الكبيرة نيللى عن الفوازير فتقول إنها " فوازير حياتى" فلقد كان عالم الاستعراض هو العالم الذي وجدت نفسها فيه وجاءت بداية الفوازير بالنسبة للفنانة الكبيرة نيللى عندما طلبت منها السيدة العظيمة تماضر توفيق.

واستكمل الليثي: وفى السنة التى تليها لم يكن الاستعراض مقصوراً على التتر فقط، وإنما كان طوال الحلقة واستمرت منذ ذلك الوقت فى الفوازير وكانت أول فوازير لها بعد ذلك هي صورة وفزورة صورة وفزورتين وصورة وثلاث فوازير وبعد ذلك صورة وثلاثين فزورة، واستمرت مسيرة نجاح نيللى في الفوازير وقدمت فوازير عروستى والخاطبة ونجحت نجاحاً مدوياً، فكانت نيللى وفوازيرها معلما من معالم شهر رمضان فى خريطة البرامج التليفزيونية.

اقرأ أيضا: عمرو الليثي: هذه هي أسرار جريمة قتل الطفلة حبيبة!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads