المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد صور زفافها القديمة.. تعرف على مؤخر شيرين سيف النصر

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 08:21 ص
أمانى سلام
طباعة
أصبحت شيرين سيف النصر هي حديث السوشيال ميديا بعد انتشار صورها مع زوجها السابق الدكتور رائف الفقي، فهي تعد من أشهر الفنانات رغم قلة تواجدها في المجال الفني.

مؤخر شيرين سيف النصر

والذي لا يعرفه الكثير أن الفنانة شيرين سيف النصر، كانت بينها قصة حب طويلة وبين زوجها الأول رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، وهو شقيق صاحب قنوات mbc، والذى طالب منها الاعتزال الفن، وقامت بذلك من أجله، حيث أنه قام بشراء طائرة خاصة لها ولكنهما أنفصلا بعد 5 سنوات من الزواج وحصلت علي مؤخر 5 مليون جنيه.

عائلة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر، من أصول شركسية ولدت في الأردن، والدها هو الصحفي إلهام سيف النصر، ووالدتها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، وهي خريجة كلية الحقوق وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حتى التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية وقدمها للسينما.

يذكر أن اشعلت النجمة شيرين سيف النصر، السوشيال ميديا خلال الأيام الماضيه، بعد انتشار صوره قديمة مع زوجها السابق الدكتور رائف فقي، وكان توقع الجمهور بأنها عادات له من جديد.

شيرين سيف النصر، خرجت عن صمتها بعد انتشار الصور المتدواله عبر السوشيال ميديا من خلال تصريحات صحفية لها نفيت بأنها تزوجت من جديد وأن تلك الصورة قديمة.

اقرأ أيضًا: رجال في حياة شيرين سيف النصر.. أحمد زكي ضحيتها وفاجأت الجميع بهذا الرجل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads