المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم السبت 23 فبراير 2019

السبت 23/فبراير/2019 - 04:09 م
مي محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 22 فبراير وحتى الساعة الرابعة عصرا، وجاءت كالتالي:

النقض| أحكام جديدة في قضية« خلية وجدي غنيم»
قضت محكمة النقض، اليوم السبت، بإلغاء أحكام الإعدام لاثنين من المتهمين وتخفيفها إلى المؤبد واستبدال عقوبة المؤبد لـ3 آخرين بعقوبة المشدد 15 عاما لـ في القضية المعروفة إعلاميا بـ« خلية وجدي غنيم» ورفض الطعن فيما عدا ذلك.

«النقض» تؤيد المؤبد لحارقي كنيسة كفر حليم
رفضت محكمة النقض طعون 3 متهمين على الحكم الصادر بحقهم بالسجن المؤبد في القضية المعروفة إعلاميا بـ« حرق كنيسة كفر حكيم» في كرداسة، وأيدت المحكمة الأحكام الصادرة بحق المتهمين.

جميعهم متورطون.. مليشيات حماس وحزب الله وإيران أمام الجنايات
تواصل محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طره، الاستماع لشهادة اللواء «عادل عزب» مسئول ملف النشاط الإخواني بالأمن الوطني، في محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وآخرين من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية على رأسهم « محمد بديع المرشد» العام لجماعة الإخوان و26 متهما آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ« إقتحام الحدود الشرقية».

أسماء المحكوم عليهم في أحداث «حرق المجمع العلمي»
قررت محكمة جنايات الجيزة الدائرة 5 إرهاب، معاقبة الفنان « طارق النهري» و9 أخرين بالسجن المؤبد كما عاقبت حدثين بالسجن 10 سنوات وبراءة 21 اخرين فى إعادة محاكمتهم بـ« أحداث مجلس الوزراء» وحرق المجمع العلمي.

70815 قضية سرقة كهرباء في قبضة الأمن العام

تمكنت الحملات الأمنية التي قام بها رجال الأمن العام في كافة المحافظات خلال أسبوع من ضبط 70815 قضية تخصصت في سرقة التيار الكهربائى، ومخالفة شروط التعاقد، وقد بلغت قيمة المبالغ المالية التي تم تحصيلها فى قضايا سرقة التيار الكهربائى أكثر من 50 مليون جنيه.

جنايات الجيزة تحجز « أحداث البدرشين» للحكم
قررت الدائرة 5 إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة،اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة حجز الحكم في إعادة إجراءات محاكمة متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ« أحداث البدرشين»، للنطق بالحكم في جلسة 9 إبريل.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads