المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القمة العربية الأوروبية تختتم أعمالها في شرم الشيخ .. اليوم

الإثنين 25/فبراير/2019 - 09:17 ص
سمر جمال
طباعة
تعقد مساء اليوم الاثنين، الجلسة الختامية ضمن أعمال القمة العربية الأوروبية 2019 في شرم الشيخ، والتي بدأت أمس الأحد، وكان من المقرر ان تستمر على مدار يومي 24 - 25 فبراير الجاري.

وتستكمل الوفود خلال جلسة ختام القمة العربية الأوروبية 2019 ، إلقاء بياناتهم، على أن تُعقد جلسة تفاعلية مغلقة للقادة والزعماء جلال الجلسة الثانية.

وتشتهد جلسة القادة والزعماء المغلقة مناقشة العديد من الموضوعات والملفات ذات الاهتمام المشترك والتي يأتي على رأسها العلاقات العربية الأوروبية من النواحي السياسية والأمنية والاقتصادية.

كما ستشهد التباحث حول مستجدات أهم القضايا الراهنة في المنطقة العربية مثل الأزمات "السورية، اليمنية، والليبية"، بالإضافة إلى تطورات القضية الفلسطينية ومكافحة الإرهاب والهجرة واللاجئين وتغير المناخ.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح صباح أمس الأحد، الجلسة الاولى من القمة العربية الأوروبية 2019 في مدينة شرم الشيخ، تحت شعار "الاستثمار في الاستقرار".
 
واستعرض الرئيس السيسي خلال الجلسة الافتتاحية في القمة العربية الأوروبية 2019 ، أمس الأحد، المخاطر التي تحاصر الأمم العربية والأوروبية والتي يأتي على رأسها الإرهاب الذي ينتشر كالوباء في البلاد.

كما عبر عن ترحيبه الشديد باستقبال مصر أعمال القمة العربية الأوروبية الأولى، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس بالغربي على مصر التي شهد تاريخها العديد من الأحداث والفعاليات العالمية والعربية على مدار آلاف السنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads