المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار وصول الوفود إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى

الإثنين 25/فبراير/2019 - 11:36 ص
دعاء جمال
طباعة
لايزال وفود القادة والزعماء العرب والأورروبيون يتوافدون إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى في مدينة السلام شرم الشيخ.

القمة العربية الأوروبية الأولى

وتداولت وكالات الأنباء العالمية والعربية اليوم الأثنين صورًا للملوك والرؤوساء الأوروبيون والعرب وهم داخل مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى في مدينة السلام شرم الشيخ لليوم الثاني على التوالي.

وكان قد وصل الوفد البحريني إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى منذ قليل في مدينة السلام.

بالإضافة إلى ذلك كان قد سبق الوفد البحريني إلى مقر القمة العربية الأوروبية الأولى رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك في اليوم الثاني والأخير.

وخلال كلمة رئيس المجلس الأوروبي أمس الأحد، قال "توسك":"أننا في حاجة إلى أن ننتهز فرصة العمل معا خاصة إننا في أمس الحاجة للإرادة السياسية التي تدفعنا إلى العمل المشترك".

القمة العربية الأوروبية الأولى

وأعرب رئي المجلس الأوروبي عن سعادته إزاء تواجده في شرم الشيخ، قائلا في كلمته أيضًا:"نحن القيادات الأوروبية نشعر بالسعادة في شرم الشيخ على غرار اجتماعنا وفتح ملفات وقضايا مشتركة بين الدول الأوروبية والعربية مما يفتح لنا مجالا كبيرا لمواجهة التحديات ومزيدا من الشراكات".

ويعد اليوم الأثنين هو اليوم الثاني على التوالي والأخير لانعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى، وذلك عقب أن افتتح الرئيس السيسي الجلسة الافتتاحية وألقى بها كلمة في غاية الأهمية.

بالإضافة إلى ذلك كانت قد أفادت وكالات الأنباء العربية والعالمية بوصول رئيس جيبوتي إسماعيل عمر جيله إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى وكذلك عدد من ممثلي الدول الأوروبية.

إقرأ أيضا: وصول وفود عمان ولبنان لـ«القمة العربية الأوروبية الأولى»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads