المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 25 فبراير 2019

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 25 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

الرئيس السيسي: التعاون العربي الأوروبي لم ينتهي.. وهذا رهان

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القمة العربية الأوروبية 2019 أتاحت بلورة رؤية مشتركة حول العديد من القضايا والتحديات التي نواجهها.

الرئيس السيسي يكشف تفاصيل الجلسات المغلقة في القمة العربية الأوروبية 2019

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تم الاتفاق على عقد القمة العربية الأوروبية 2019 القادمة في ستكون بروكسل عام 2022، وذلك بعد انعقادها هذا العام في شرم الشيخ.

القمة العربية الأوروبية| الرئيس السيسي: لم ننسى القضية الفلسطينية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحكومة المصرية تأمل البناء على الأرضية المشتركة التي تم وضعها خلال القمة العربية الأوروبية 2019.

الرئيس السيسي للألمان: هو انتو جايين تعلمونا إحنا ؟

وجه الرئيس عبد السيسي، الحديث إلى وسائل الإعلام الأوروبي الذي يشارك في المؤتمر الصحفي مع رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك على هامش فعاليات القمة العربية الأوروبية 2019، " احترمونا ".

فيديو| أحمد عبد العزيز: أتمنى وجود مهرجان السينما في كل محافظة

أكد الفنان أحمد عبد العزيز، أن مهرجان السينما في أسوان مثل جميع المهرجانات الفنية التي تخدم العملية الفنية وصناعة السينما بمصر.

فيديو| خبير الشئون الأمنية: مصر تقود منطقة الشرق الأوسط في هذه المرحلة

تحدث الإعلامي رامي رضوان، صباح اليوم الإثنين الموافق 25 فبراير 2019، عن تفاصيل حول فعاليات القمة العربية الأوروبية 2019، من خلال استضافة إيهاب يوسف خبير الشئون الأمنية.

صور| بعد فوزه بـ الأوسكار 2019.. رامي مالك يتصدر تويتر

تصدر رامى مالك، صباح اليوم الإثنين الموافق 25 فبراير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد فوزه بجائزة الأوسكار 2019 كأفضل ممثل، عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody.

سفير فلسطين: ترأس الرئيس السيسي قمة عربية أوروبية رسالة هامة جدًا للعالم

قال عبد الرحيم الفرا سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي، اليوم الإثنين الموافق 25 فبراير 2019، إن القمة تاريخية كونها الأولى العربية الأوروبية وهناك مجهود مصري مبذول بها .

الرئيس السيسي في القمة العربية الأوروبية: شكرًا للقادة العرب

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لقادة الدول المشاركة في القمة العربية الأوروبية 2019، على ثقتهم في المشاركة وتوضيح الرؤى والتوجيهات بشأن العديد من القضايا في الشرق الأوسط .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads