المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: الأزهر أصدر أقوى بيان للرد على جماعة الإخوان

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 09:31 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدي البلد"، أن حق الشهداء لن يأتي به سوى القانون والشعب المصري.

الإعلامي أحمد موسى وجماعة الإخوان الإرهابية

وأشار الإعلامي أحمد موسي، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، إلى أن الأزهر الشريف أصدر أقوي بيان فى تاريخه للرد على جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الأزهر الشريف أكد خلال بيان له احتضان مصر للقمة العربية الأوروبية 2019، والذي يؤكد مكانتها التاريخية كجسر للتواصل بين الشعوب والحضارات.

بيان الأزهر الشريف

وأشاد بيان الأزهر الشريف باحتضان مصر للقمة العربية الأوروبية الأولى، والتي تعقد فعالياتها في مدينة شرم الشيخ، بحضور عربي وأوروبي رفيع المستوى، وهو ما يبرهن مجددا على الدور التاريخي لمصر كجسر للتواصل والحوار بين الشعوب والحضارات عبر ضفتي المتوسط.

القمة العربية الأوروبية 2019

ولفت الأزهر الشريف، في بيانه، إلى أن مبادرة مصر، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعقد القمة العربية الأوروبية 2019، والسعي الدؤوب من أجل نجاحها والإعداد الجيد لملفاتها، يعكس الإيمان المصري العميق بقيم الحوار والتسامح والعيش المشترك، لافتًا إلى أهمية تضافر جهود كل القوى الفاعلة والخيرة في العالم من أجل سلام البشرية واستقرارها.

كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية الأوروبية 2019

ونوه الأزهر الشريف بما تضمنته كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح القمة، من تأكيد على القواسم والقيم المشتركة التي تجمع بين العرب والأوروبيين، وضرورة العمل الجاد من أجل الوصول لرؤية مشتركة لمواجهة الأخطار التي يصعب التغلب عليها بجهود فردية أو محلية.

وعلى هامش القمة العربية الأوروبية، أكد الأزهر الشريف على مشاركته في كل جهد يبذل في هذا المضمار، من خلال مؤسساته العلمية والجامعية.

اقرأ ايضَا: أحمد موسى يطلق هاشتاج "القصاص لشهيد العدالة" بعد إعدام المتهمين باغتيال هشام بركات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads