المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشاري السمنة: طرق حديثة للتخلص من الدهون

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 02:13 ص
طباعة
كثر الحديث عن تقنية تجميد الدهون الكرايو وهي أحد الطرق الحديثة للتخلص من مشكلة الدهون التي تتراكم في مناطق محددة فقط من الجسم وتظهر على شكل بروز وتؤدي إلي عدم تناسق القوام.

عن تلك التقنية الحديثة ما إذا كانت تؤدي إلي نتائج سريعة تقول د. منى يوسف استشاري السمنة والنحافة، هناك معلومات يجب أن نعرفها عر "الكرايو" ولماذا يُعد الكرايو من أفضل الطرق لنحت الجسم بدون جراحة ؟

جهاز الكرايو
.جهاز الكرايو يعمل على تفتيت وإذابة الخلايا الدهنية ولا يعمل على الماء الذي يوجد تحت الجلد مثل بقية وسائل التخسيس الموضعي التي تؤدى لتخسيس وزن الجسم من الماء وبمجرد تناول الإنسان الماء يتم عودة الوزن مرة ثانية.
الكرايو يضمن عدم عودة الخلايا الدهنية التي تم التخلص منها.
.جهاز الكرايو يتميز بالأمان على صحة الإنسان وليس له أي أثار جانبية.
.يتميز ان نتائجه بيتم ملاحظتها من الجلسة الأولى.
يساعد على نحت الجسم وتنسيق القوام مش بس إذابة الدهون.
.لا يحتاج جهاز الكرايو إلى استخدام التخدير الموضعي كمان لا يسبب أي شعور بالألم.
بعد الانتهاء من جلسات الكرايو ممارسة نشاطات الحياة العادية دون الحاجة إلى فترة نقاهة أو راحة.
. يساعد جهاز الكرايو على شد الجلد ونعومته والوقاية من الإصابة بالترهلات.
ـ جهاز يتميز بكونه مناسب لجميع الأعمار وجميع أنواع البشرة.

نظام غذائي
وتقول إستشاري السمنة والنحافة أن أي طريقة أي طريقة لإنقاص الوزن أو القضاء على الدهون تتطلب من الشخص الالتزام بنظام غذائي صحي صحيح لا يستهدف إنقاص الوزن، بينما على الأقل يحد من الزيادة وإلا ستتراكم بروز جديدة وتعود المشكلة كما كانت، لذا ينصح الأشخاص الذين خضعوا لجلسات الكرايو أو أي طريقة أخرى أن يتبعوا نظامًا غذائيًا متوازنًا أو أن يتحول هذا النظام إلى أسلوب حياة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads