المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة لاتنسى| الصداقة على طريقة علاء ولي الدين ومحمد هنيدي

الجمعة 01/مارس/2019 - 03:10 م
أمانى سلام
طباعة
ببساطة الروح وخفة الظل التي كان يتمتع بها النجم علاء ولي الدين، الذى قدم لجمهوره العديد من الأعمال التى تركت بصمة كبيرة له فى مشواره الفنى رغم رحيله عن عالمنا فى سن صغير.

صورة نادرة لـ علاء ولى الدين مع محمد هنيدى

وفيما يلي تستعرض" بوابة المواطن" صورة نادرة للراحل علاء ولى الدين، مع النجم محمد هنيدى، التى أظهرت الكثير من المحبة بينهما والسعادة الذى ظهرت عليهما، وتوضح معنى الصداقة الحقيقي، حيث وصف النجم هنيدى تلك الصورة بأنها هى الضحكة من القلب مع أجمل قلب.

علاء ولى الدين، هو الغائب الحاضر دائمًا رغم رحيلة عن عالمنا منذ أكثر من 15 عام، ولكن دائما يتذكروا زملائه الفنانين ويتحدثون عنه، وعن إنجازاته وكيف كان يتعامل معاهم بكل بساطة وعفويه.

وفاة علاء ولى الدين، جعلت أصدقائه أصيبوا بحالة انهيار تام والذى يشعرون بفقدانه حتى الآن وأثرت أزمة كبيرة لدى الكثير من الفنانين، على رأسهم الفنانة حنان ترك، التى تعرضت لحالة اكتئاب شديدة بعد وفاته.

كشف شقيق علاء ولي الدين، أنه كان دائما يشعر بأنه سوف يموت مبكرًا، حيث أنه قبل وفاته احضر عطر مخصوص واعطى لشقيقه وطلب منه أن يغسل به بعد وفاته.

كما قال شقيقه بأنه كان شخص متدين وكان دائما يواظب على الصلاة والذهاب إلى الأولياء الصالحين، حتى فى فترة انشغاله وحتى أوقات التعب.

اقرأ أيضا
حكاية صورة.. دمه خفيف زي ماهو..علاء ولي الدين مع إخوته صغيرًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads